تشارك الممثلة المصرية ريهام حجاج في الدراما الإجتماعية بمسلسل "يوتيرن" من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وتشارك بطولته إلى جانب كل من أيمن قيسوني، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمود حجازي، محمود حافظ ونانسي صلاح.


يعرض العمل على شاهد VIP ويتمحور موضوعه حول امرأة تضحي بعملها ومستقبلها المهني لإرضاء زوجها، وتترك كل شيء من أجله، حتى أنها تقطع علاقتها بأشخاص من عائلتها للهدف نفسه. ومع الوقت تتعقّد طبيعة العلاقة بينهما، وتتخذ مساراً غريباً، ثم يقع حادث سير يغير مجرى الأمور.
وأوضحت ريهام حجاج أن "المسلسل يمزج بين الدراما الاجتماعية والإثارة والتشويق، يضم جيلين في عالم التمثيل، كما عبرت عن سعادتها بمشاركة توفيق عبد الحميد العائد إلى الدراما بعد سنوات عدةـ إلى العمل، وقالت "هو حلم بالنسبة لنا أن يشهد مسلسلنا عودة هذا الاسم الكبير إلى الدراما".
أما أيمن قيسوني فقد كشف أن الدور الذي يلعبه لا يشبهه بالحياة الواقعية وقال: "ألعب دور يوسف، وهو رجل جدّي وكتوم، تزوّج بعد قصة حب، لكن لديه قساوة معينة، كما أن العنف الّذي رأيناه في الإعلان الترويجي مبرّر، علماً أن العنف بالنسبة لي شخصياً كأيمن لا يُبرّر إطلاقاً".