بدأ العد العكسي للحفل المخصص للأطفال المصابين بسرطان الأطفال الذي سينطلق يوم الجمعة، وسيحييه كل من سعد رمضان، وماريتا الحلاني ومارك رعيدي.

وهو برعاية وزير الثقافة اللبناني ريمون عريجي.
موقع "الفن" تحدث مع منظم الحفل الممثل اللبناني مازن معضم الذي كشف لموقعنا عن سبب دخوله مجال تنظيم الحفلات وقال :"مركز سرطان الأطفال هو أحد المراكز الموجودة في لبنان والذي يعالج الأطفال مجاناً بل هو المركز الوحيد الذي لا يكلف الأهل، ويعالج جميع الأطفال منذ سن الولادة وصولاً إلى الثامنة عشرة ، ونسبة الشفاء تتخطى الثمانين في المئة بفضل مركز الأبحاث الموجود في أميركا التابع لـ سانت جود، بالإضافة إلى الجهاز الطبي الموجود في لبنان، هذا المركز قائم على التبرعات وليس لديه أي مصدر ثاني. نحن جميعاً يجب أن نقف إلى جانب كأفراد وجماعات والمؤسسات يجب أن تنظر إلى مثل هذه الجمعيات الخيرية التي تخفف عبئاً كبيراً على الأهل ولا يستطيعون علاج اولادهم".
وحول التحضيرات قال مازن لـ"الفن" :"نعيش ضغطاً كبيراً وهذا الحفل مسؤولية كبيرة أولاً تجاه المركز وثانياً بسبب وجود شخصيات بارزة كوزير الثقافة ريمون عريجي والسيدة نورا جنبلاط وغيرها من الشخصيات الرسمية بالإضافة إلى شخصيات إعلامية وفنية، وثالثاً تجاه الجامعة الأميركية في بيروت الذين قدموا لنا المكان، وبدوري أدعو جميع الناس لشراء التذاكر ودعم هذا المركز".