نشر الممثل الباكستاني مارك أنور البالغ من العمر 45 عاماً تغريدات تسيء عرقياً للهنود مما ادى إلى طرده من المسلسل البريطاني الشهير "Coronation Street".


وكان مارك قد بدأ بالعمل في المسلسل في فبراير/شباط 2014.
وهاجم مارك دولة الهند المجاورة لباكستان على خلفية نزاع البلدين على منطقة كشمير، التي يدّعي كل منهما أحقية السيطرة عليها، والتي تقع تحت سيطرة الهند حالياً.
وقالت "أي تي في" في بيان "نشعر بالصدمة الشديدة بسبب التعليقات المرفوضة تماماً والمسيئة عنصرياً التي كتبها مارك أنور على تويتر،حدثنا إلى مارك ونتيجة لتعليقاته لن يعود إلى المسلسل مع بدء التنفيذ فوراً، وإن الحلقات المسجلة سلفاً التي يظهر فيها أنور ستذاع ولكن ظهوره في المسلسل سيتم تقليصه حتى يتم إلغاء الشخصية التي يلعبها."
وفتحت السلطات البريطانية تحقيقاً لمعرفة الهدف الذي دفع الممثل البريطاني إلى القيام بذلك .
ونشرت صحيفة Sunday Mirror البريطانية صوراً من تغريدات الممثل التي يطالب فيها الممثلين الباكستانيين بالتوقف عن الظهور في أعمال هندية، ووصف الهنود بـ"أولاد الزنا" و"الأغبياء شاربي البول".
من ناحية أخرى اعتذر الممثل عن ما قام به في مقطع فيديو نشره، وقال أنها كانت لحظة جنون فجر فيها غضبه، وذكر أن ما فعله عمل "غير مقبول خذل الجميع"، ولكنه تأثر بمشاهد رآها على الشاشة لجثث أطفال ونساء يعشن في حالة حداد .