إحتضنت قلعة بعلبك الأثرية الفنان الفرنسي اللبناني الأصل ميكا، حيث كان الجمهور على موعد مع حفل فني يجمع الفرح والحب والرومنسية .

. فأينما حل ميكا لا يمكن أن يتوقع أحد ما الذي يمكن أن يفعله هذا الساحر. نعم إنه ساحر يأسر الجمهور بعرض عالمي يجمع فيه بين الغناء والرقص والجنون ...
جمهور كبير من كل الفئات العمرية قصد منطقة بعلبك، التي إرتبط إسمها مراراً بالحزن، وأصبحت هذه البقعة التاريخية نقطة تلاق من أجل الفرح والسعادة والحب...


وقدم ميكا باقة من أجمل أغانيه التي تنوعت بين الفرنسية والإنكليزية : "Boom Boom"، "Good Guys"، "Relax take it easy"، " Tant que j'ai le soleil"، " Velvet sky "، " underwater"، " Elle me dit"، "Happy Ending" ، وغيرها من الأغاني. كما أهدى ميكا معبد باخوس أغنية "Love Today". بالإضافة إلى أغنية "we are golden" التي كتبها بنفسه وغناها عندما كان عمره 16 عاماً وكانت أولى اغنياته.
وللساحر ميكا أسلوبه الخاص بالتعاطي على المسرح ومخاطبة الجمهور .. الأجواء التي نشرها الفنان اللبناني الأصل تخطت كل التوقعات فانكسرت الحواجز بينه وبينهم. ميكا طلب من الحضور إضاءة هواتفهم وعلّق قائلاً:" أنتم لم تعودوا أشخاصاً بل أصبحتم آلاف النجوم ... نجومي الأعزاء غنوا معي من فضلكم ". كما أن ميكا نزل عن المسرح واتجه نحو المدرج.
ولم يقتصر جنون ميكا على هذا وحسب، بل طلب من الجميع السكوت وقام بالغناء من دون الإستعانة بالميكروفون.


كما احتفل الجمهور بعيد ميلاد النجم ميكا فغنى الجميع في المدرجات أغنية "Happy Birthday"، فشكرهم ميكا وقال "شكراً كتير". وتجدر الإشارة إلى أن ميكا سيبلغ عامه الـ 33 بعد أيام وتحديداً في 18 آب/اغسطس 2016.
ولم ينس ميكا أن يشكر لبنان وبعلبك على استضافته مؤكداً أنه لم يتردد أبداً بقبول الدعوة للغناء ضمن فعاليات مهرجانات بعلبك الدولية . علماً أنه في أكثر من مناسبة حول العالم أعرب ميكا عن حبه للبنان وتقديره للشعب اللبناني.

مشاهدات:
الجيش اللبناني كان منتشراً بشكل كثيف في المكان .
عدد الأولاد الحاضرين كان كبيراً وقد يكون تخطى عدد الكبار.
المدرجات كانت تهتز تحت أقدام الحضور الذي كان يصرخ ويقفز تجاوباً مع ميكا.