دمشق- حسام لبش

أكدت الممثلة السورية مايا فرح أنها ومنذ قرأت سيناريو مسلسل أبو دزينة، أعجبت بشخصية سعاد التي أدتها، معتبرة دور البطولة الذي لعبته بمثابة بداية الطريق نحو أدوار أكثر وهجا.

وقالت مايا في تصريحات خاصة لموقع "الفن: إن مسلسل أبو دزينة صنع في أجواء أسرية، حتى تكاد الممثلة أو الممثل يشعران، بأنهما ذاهبان إلى منزل عائلي، وليس إلى لوكيشن للتصوير.

وعبّرت عن سعادتها لعرض العمل على عدة محطات، ولإعادة عرضه فورا على قناة سورية دراما.

أما في المسلسل الآخر "يوم بيوم" فرأت أنه عبر عما تريده في الدراما السورية، مشيرة غلى أن عرضه هو الآخر على قناة سورية دراما بمثابة علامة نجاح له.

وقالت إنها شاركت في سبعة أعمال للموسم الحالي لكن لم يعرض منها سوى 3 أعمال حتى الآن حيث يعرض مسلسل دنيا 2 الذي تشارك فيه في الحلقة 22 كضيفة، على حين تبقى أربعة أعمال شاركت فيها ستعرض في وقت لاحق.

وحول الجديد، كشفت مايا عن مفاجأة من العيار الثقيل، ستدخل فيها للموسم المقبل، لكنها حتى الآن لم تصل مع الجهة المنتجة إلى اتفاق رسمي، واعدة بأن يكون الفن أول من يتناول هذا الجديد عندما يصبح أمرا واقعا.

وتعتبر مايا من النجمات الصاعدات في الدراما السورية مع مجموعة من الوجوه الشابة، الذين لعبوا أدوار بطولة في الدراما في وقت مبكر جداً.