وقع فريق عمل برنامج "Tele Stars" الذي يقدمه كل من الاعلامية كارين سلامة والممثل وسام حنا في خطأ فادح في حلقة هذا الاسبوع ،عندما قدما تقريراً من المفترض انه لطالبة ستار أكاديمي 10 إبتسام تسكت التي فازت مؤخراً في حفل تم اقامته في بيروت، فأجرت المراسلة مقابلة مع ملكة جمال العرب على اساس انها ابتسام.


وإشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي من قبل "الجيش التسكاتي" الذي رد على هذا الخطأ بكلام ساخر من البرنامج حيث برر مقدمه وسام حنا بأن المراسلة سألت الفتاة "انت ابتسام؟" فأجابتها "نعم".

لنفترض جدلاً ان هذا الكلام صحيح الم تلاحظ المراسلة وشاح الملكة المكتوب عليه "ملكة جمال العرب"؟ وأيضاً لنفترض جدلاً ان المراسلة لا تعرف إبتسام ألم تقرأ ما هو مكتوب على وشاح الملكة ؟ ألم تسمع مقدم الحفل الزميل زكريا فحام وهو يعلن اعتذاره عن تأخر وصول ابتسام بوجود ملكة جمال العرب ؟

كيف مرّت كل هذه الاخطاء على فريق الاعداد والمونتاج ؟ أليس من المفروض أن يكون عارفاً بكل الامور والوجوه الفنية؟ واذا كان الخطأ مرّ على فريق الاعداد فكيف يمر على كارين ووسام الا اذا كانا لم يشاهدا التقرير اثناء تصوير الحلقة .
مجموعة اسئلة منطقية نضعها برسم القيمين على البرنامج وكلنا أمل بأن تؤخذ بعين النقد البناء ، واذا كان وسام وكارين يطلبان ممن ينتقدونهما تقبل النقد بكل رحابة فنتمنى ان يأخذا بنقدنا هذا .