دبي- حسام لبش

رفض النجم الكويتي أحمد إيراج ما يشاع عن أنه يتقاضى أعلى أجر في الدراما الكويتية، مفضلا أن يقدم الفكرة الحقيقية عن الأمر والمتعلقة بقبوله لشيء مقابل شيء.

وقال إيراج في تصريحات خاصة بالفن إنه يتقاضى أجرا عاليا لكن هذا لا يأتي كشرط، بل يأتي بفعل سلاسته في التفاوض، واعتباره الدور الذي يؤديه أهم من الأجر المادي.

وأوضح:" كل المخرجين يعرفون أنني أفضل الدور القوي والجريء والذي يفيد فكريا أكثر من قبولي لأي دور أقل من هذا ولو كان أجره المادي أعلى".

ووصف أجره الذي يتقاضاه بالمتوسط بين أبناء جيله، معلنا عن أن الأجور بالنسبة إليه مسألة قابلة للتفاوض على الدوام.

وميّز بين أدوار لا تستغرق وقتا ولا جهدا كبيرا في التصوير، وبين أدوار صعبة كالتي يتم تصويرها في الصحراء بظروف مناخية صعبة، مؤكدا أنه لا يتنازل عن أجره الذي يستحقه في أعمال كهذه.

إلى ذلك نفى إيراج أن يكون له علاقة بترك زوجته للتمثيل وبقائها في المنزل، معتبرا ما قيل حول ذلك في الصحافة بأنه مجرد شائعات.

وقال:" البيت والأسرة والأولاد وملتزمات الحياة وترتيباتها هي من جعلها تفضل البيت على العمل، والصحافة قالت كلاما غير صحيح في هذا الجانب".

ويعتبر أحمد إيراج أحد أبرز نجوم الخليج، وبيضة القبان في الدراما الكويتية ويؤدي ادوار بطولة في مختلف المسلسلات التي يشارك فيها.