في حلقة جديدة من برنامج "ولا تحلم" الذي يقدمه الاعلامي نيشان ديرهاروتينيان عبر اثير قناة الحياة 2 وقناة الـ MTV اللبنانية حلت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة على الحلقة.


مايا خلال الحلقة اوضحت ان هناك اموراً واسئلة عن حياتها الخاصة ترفض الاجابة عليها لان حياتها الخاصة ملك لها، اما حياتها الفنية فهي ملك للجميع.


وصرحت بان نصف المسلسلات الرمضانية كانت معروضة عليها ومنها مسلسل "الاكسلانس" ولم تتفق مع المنتج بسبب الامور المادية، أما مسلسلها مع عمرو دياب فقالت ان كل شيء على ما يرام، اما مسلسل "الاخوة" فقالت انه عرض عليها دور ميرا، وقالت ان اياد نجار قال عنها كلاماً لم تحبه ولم تتصل به لانه مشغول بالعمل، وكذلك مسلسل "لو" واحبت تمثيل نادين نجيم بشكل كبير.

وخلال الحلقة حقق نيشان حلم شاب مقعد بعمر الـ 16 عاماً، حيث طلب منه كرسي الاعاقة الموجودة في البرنامج لانه لا يستطيع ان يشتري مثلها بسبب سعرها العالي، وتمنت مايا ان تهديه الكرسي الا ان نيشان كان قد سبقها على الهدية، فما كان على مايا الا ان طلبت من "أحمد" ان يطلب منها اي امنية وهي مستعدة لتحقيقها منها ومن ابنتها كاي.


فكانت امنية احمد ان يسافر الى بلد اوروبي، لتقوم مايا باهدائه سفرة الى ايطاليا وفرنسا مع الاشخاص الذين يحبهم مدفوعة التكاليف وطلبت منه ان يدعو لها بالتوفيق الدائم ولابنتها كاي ، وبدا واضحا على مايا التأثر بأحمد وبأحلامه البسيطة امام اعاقته واعربت عن فرحتها العارمة بتحقيقها هذا الحلم.