اللحظة التي لطالما انتظرتها "هيا"، وتؤدي دورها الممثلة ماغي بو غصن، أي لقاؤها مع زوجها "يوسف" ويلعب دوره الممثل عابد فهد، تحدث مع انطلاقة الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "24 قيراط"، حيث يقوم كل من "ميرا"، وتؤدي دورها الفنانة سيرين عبد النور، و"برهوم"، أي الممثل طلال الجردي، بمرافقة "آدم" إلى منزله فيجدون بانتظارهم "هيا" والطفلين "ماسة" و"جيمي" لكنه لا يبدي أي إحساس تجاههم.

لقاء "ميرا" و"هيا" بدا لطيفاً على الرغم من صعوبة الموقف، لكن "يوسف" لا يظهر تجاوباً مع عائلته القديمة الجديدة.

"وسام"، ويؤدي دوره الممثل باسم مغنية، يفاجئ "سامي"، أي الممثل ظافر عابدين، ويرفع بوجهه السلاح مهدداً إياه بعدم التعرض لشقيقته "هيا" أو الاقتراب منها.

وبينما تبدو "ميرا" حزينة جداً لابتعادها عن "آدم"، يبدأ الأخير باستكشاف تفاصيل غرفته وبعض ذكرياته من خلال ألبوم الصور، أما "هيا" فتعمد إلى تهدئة طفليها اللذين لم يتقبلا في البداية عودة والدهما بوضعه الحالي.

"ميمي"، أي الممثلة زينة مكي، تتفاجأ بزيارة "شيرلي" إلى منزلها والتي تخبرها بأنه سيتركها لأجلها ولأنها حامل منه، وعندما يصل "وسام" بعد وقت قليل يجد "جابر" لدى شقيقته فيأمره بعدم السفر ويوكل إليه مهمة جديدة.

وفي خطوة مفاجئة، يقوم "وسام" بزيارة "ميرا" في منزلها ويطلب يدها للزواج مبدياً إعجابه بها، وبدورها تتوجه "ميرا" نحو مركز الشرطة حيث تقوم بإبلاغ الضابط عن تسليمها "يوسف" لعائلته.

"نجوى عساف"، أي الممثلة ديمة قندلفت، تزور "راشد"، ويؤدي دوره الممثل مجدي مشموشي، في معرض السيارات وتخبره عن عودة "يوسف"، فيسرع إلى زوجته "سوزي"، أي الممثلة فيفيان أنطونيوس، التي تقرر، فور معرفتها بالخبر، رفع دعوى ضد شقيقتها "هيا" بسبب اتهام الأخيرة لزوجها زوراً، فهل ترفع الدعوى ضد شقيقتها؟!