من طينة الابداع معجونة ومن مكونات النجاح خليط اثبتت للعالم العربي انها ليست فقط زوجة المنتج وصاحبة النفوذ الإنتاجي الدرامي في عالمنا العربي، بل ممثلة حتى النخاع، نجمة حتى "سابع سما" ومحترفة بمستوى عالمي.

ماغي بو غصن المخضرمة باتت الرقم الصعب في الدراما العربية، لقد اثبت ان نجوميتها ليست وليدة "ع امل" و "للموت" بل نتيجة تراكمات وخبرات وضبتها داخل اعمال تنوعت بين الكوميديا والدراما وصنعت منها حجر زاوية لاحداث هذا الخرق الكبير للموسم الرمضاني حيث تكثر المنافسة والزواريب الضيقة للنجاح.

بدقة رصدنا حضورها بدور "يسار" في مسلسل "ع أمل" خلال شهر رمضان المبارك. وبموضوعية نوصف أداء ماغي للدور بالابداع الفني، حيث أظهرت قدرات مذهلة ناضجة متماسكة في تصويب حالات الشخصية المركبة حيث تحولت إلى دينامو يحرك مجريات الاحداث بطريقة تصاعدية بلغت الذروة في الحلقات الأخيرة. هذا الحضور المحترف أسر المشاهد العربي أمام الشاشة لمتابعة تطورات هذا العمل الدرامي الذي تصدر الاعمال الرمضانية للعام 2024.

مذهلة ماغي بو غصن في تجسيد دور "يسار" محترفة في إظهار تقلبات هذه الشخصية المنكسرة والمنتصرة والمتمردة على بيئتها والمتحضرة والمعذبة. هذه التناقضات أظهرتها ماغي باحتراف كبير خصوصا انها درست الشخصية بكل ابعادها اضافت اليها مكونات الابهار واللمسات الخاصة بها حتى تحولت إلى حديث الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أجمعت كل التعليقات على براعتها في تجسيد الدور حاصدة لقب نجمة رمضان بامتياز، هذا الاقبال الجماهيري والتوصيف الإيجابي لحضور ماغي بو غصن يثب بالدليل انها ممثلة موهوبة متمكنة من ادوراتها نجمة قادرة ان ترفع من أسهم أي عمل درامي تشارك في بطولته. طبعا هذا لا ينفي الطاقات الإبداعية لكوكبة الممثلين في العمل، انما لحضور ماغي أثر طيب ومستفز للمشاهد بطريقة إيجابية.

هذا الحضور الباهر يستدعي توصيف ماغي كسفاحة الدراما العربية بامتياز، هذا التوصيف الدقيق نابع من عناصر عدة ابرزها النجاح الذي يعتبر نتاج سنوات من الخبرة والنضال والتعب ينبغي استثماره في المزيد من الاعمال الدرامية بقصص مختلفة، لتثبت من جديد انها الرقم الصعب القادرة على تقديم كل الشخصيات والادوار البعيدة كل البعد عن الرتابة والكلاسيكية والتقليدية.