في رصد خاص لـ"النشرة"، صرح الممثل المصري مصطفى شعبان اثناء اطلالته في برنامج "كش ملك" مع الاعلامية هبة الاباصيري عن سبب رفضه لبطولة مسلسل "الكيف" خوفا من اتهامه بالتكرار، فقال شعبان انه رفض تقديم عمل متشابه بنمط مسلسل "العار" الذي قدمه السنة الماضية.
واكد شعبان ان تواجده في السعودية خلال الايام الاولى من الثورة يعود سببها تزامن الاحداث في مصر مع بطولة للخيل في السعودية، مشددا انه سافر الى السعودية في 22 شباط اي قبل بدء الاحداث. انما عاد الى مصر يوم 29 شباط. ورفض شعبان التعليق على تصريحاته يوم 25 يناير، خوفا من سوء فهمه في هذه المرحلة.
وعن سبب مقارنته بالممثل المصري أحمد السقا يعود الى سبب الادوارالتي يؤديها كل من السقا وشعبان. وشدد ان علاقته جيدة جدا باحمد السقا، متمنيا ان يعيد التجربة مع احمد بعد تجربتهما الاولى في فيلم "مافيا".
واعلن شعبان انه لم يرتبط مرة ثانية بعد انفصاله عن خطيبته الاولى، ليس لاي سبب معين، انما لانه لم يجد الانسانة التي تفهمه على حد قوله.
واعتبر الممثل ان الاكثر تاثيرا في نجاح مصطفى شعبان، هو المخرج الراحل يوسف شاهين رغم انه لم يعد تجربته مع شاهين الا ان مصطفى اكد ان علاقته كانت متينة مع الراحل. ذاكرا ان العنصر الثاني هو الممثل نور الشريف في مسلسل "عائلة الحاج متولي".
وقال ان المشاكل هي السبب الحقيقي لعدم التعاون مع الممثلة منى زكي بعد فيلم "احلام عمرنا" انما اكد انه يرحب بالتعامل مع زكي مرة اخرى. وعن ما نشر ان المشكلة كانت ترتيب الاسماء في الفيلم، وردا عن ما قالته منى زكي انها ندمت عن تقديم الفيلم المذكور، قال شعبان ان ما ذكر ونشر في الاعلام عن المشاكل بينهما هو بسبب تدخل بعض الاعلاميين او بعض الفضوليين بين الطرفين.