في اتصال مع الممثل ومقدّم البرامج طارق سويد، كشف لموقع "النشرة" عن بعض تفاصيل برنامجه الجديد، فقال "اسم البرنامج Dr Vip، ليس طبياً وانما استوحيت اسمه من الفقرات التي سأقوم باعداده وتقديمها". ويضيف سويد أن Dr Vip سيتم عرضه في شبكة برامج الـ otv بعد شهر رمضان. وعندما سألناه عن يوم عرض البرنامج، أعلن طارق أنه يفضّل عدم عرض Dr Vip يوم الخميس لأنه فكرة جديدة مختلفة عن "لألأة" الذي ارتبط بالخميس.

وعما اذا كانت الممثلة مي سحاب ستشاركه التقديم في البرنامج الجديد، أجاب طارق سويد "اتخذت مي قراراً قد يكون ذكياً بعدم المشاركة، ولكنني اؤكّد أن ما من خلافات معها فلا يحاول احد الاصطياد بالماء العكرة، وبالطبع ستكون هناك اعمال تجمعنا لاحقاً". ويتحفّظ سويد عن باقي التفاصيل لحين عرض البرنامج، وانما يكشف للنشرة أن الممثلة نسرين هاشم ستشاركه بتقديم فقرة من فقرات البرنامج.

من جهة أخرى، أخبرنا سويد أنه سينتهي من تصوير مسلسل "من كل قلبي" الذي قام بكتابته بعد حوالي 10 ايام، في حين يتم تصوير مسلسل "اللي ببطنن عراس لسانن" في دبي على أن يتم عرضه في رمضان على قناة غير لبنانية. كما بدأ طارق سويد بكتابة مسلسل جديد يتناول مواضيع الاكتئاب والمدرسة الداخلية وغيرها من التجارب التي سبق أن خاضها في حياته الشخصية.