ضمن الموسم الجديد لبرنامج "كلام نواعم" وفي حلّته الجديدة، تنتقل النواعم في هذه الحلقة إلى سوريا لاستضافة الفنّانة أصالة.
بصوتها الخلّاب تطرب أصالة النواعم على مدار الحلقة بالأغاني الخليجية من ألبومها الأخير وفي حوار جريء يتطرّقن إلى مواضيع تتنوّع ما بين الزواج، العائلة والفنّ.
في الفقرة الأولى ومحورها أعمالها الجديدة وكثرة أغانيها الخليجية، تردّ أصالة على هذا الإتّهام بحبّها لهذا اللّون وبالذوق الرّفيع الّذي يتمتّع به الجمهور الخليجي ولا تنكر أبداً اهتمامها بالجمهور العربي كما وتعطي رأيها بالجمهور السّوري والمصري. وكما عبّرت عن سعادتها بإطلاق ألبومها الأخير "قانون كيفك" من توزيع شركة Platinum Records التابعة لمجموعة MBC.


في الفقرة الثانية وبالحديث عن الزواج، نقد ذاتي عن أصالة الزوجة الّتي تعترف بأنّها ترى الحياة حلوة بعد زواجها من طارق العريان وأنّهم اليوم يشكّلون عائلة سعيدة بوجود أولادها وأولاده. وفي تعليق خاصّ من طارق العريان، تقوم النواعم باختبار مدى عمق العلاقة والتناغم الفكري بينهما بتوجيه نفس الأسئلة للطرفين لتقوم من بعدها بالمقارنة بين أجوبتهما.
الموضة والتجميل هما محور الفقرة الثالثة فتتحدّث أصالة عن مصمّم الازياء نيكولا جبران حيث تصفه بالصّديق فهو الّذي يتدخّل بكلّ تفاصيل مظهرها الخارجي.


كما تتحدّث أصالة وبصراحة عن أصدقاء الوسط الفنّي وتحكي تفاصيل علاقتها مع الفنّانة أحلام.
أمّا الفقرة الأخيرة فخُصّصت لتجيب على أسئلة الجمهور الموجّهة لها عبر البلازما.