أعربت الفنانة "هيدي كرم" أن الكوميديا في مصر أصبحت مرتبطة بالإنحطاط الأخلاقي والإستخفاف بعقلية المشاهدين، مشيرةً الى أن مسلسل "اللص والكتاب" بطولة الفنان سامح حسين نموذج للكوميديا الراقية.
وأوضحت في لقاء مع برنامج "صباح الخير يا مصر" بالتليفزيون المصري اليوم الجمعة أن "اللص والكتاب" يقدم رسالة للمشاهد تتمثل في أن المذنب لابد أن يعاقب على جريمته حتى بعد توبته، مشيرةً الى ان المسلسل يتميز بالحوار الراقي في الوقت الذي أرتبطت فيه الكوميديا في مصر بالإبتذال والإنحطاط الأخلاقي.
وأضافت "هيدي" أن دورها بالمسلسل جديد عليها حيث تجسّد دور "سارة" ضابط شرطة التي تدافع عن بعض المجرمين المظلومين اعتقاداً منها أن ظروف حياتهم هي التي أجبرتهم على ذلك، موضحةً أن الدور به جانب انساني كبير.
وأشارت "هيدي" الى انه على الرغم من انها متابع غير جيد للمسلسلات الرمضانية وتكتفي بالبرامج إلا أن هناك إجماع شديد من داخل الوسط الفني وخارجه على مسلسلي "الجماعة" بطولة جمال سليمان ويوسف شعبان و"أهل كايرو" بطولة خالد الصاوي ورانيا يوسف.
وأضافت انه على الرغم من كثرة الأدوار النسائية في الدراما الرمضانية إلا انه لم تنجح أي فنانة في جذب المشاهدين, معربةً عن ترحيبها بمسلسلات الـ15 حلقة لأنها تتميز بسرعة الأحداث والبعد عن الملل.
وأضافت أنها تحضّر لبرنامج انساني يركز على الجانب الإجتماعي والنفسي للإنسان الأمر الذي دفعها لمشاهدة البرامج التليفزيونية بدقة والتركيز على الحوار والديكور والمحتوى الذي تقدمه للمشاهد حتى تتمكن من تقديم شيء مختلف.
وتابعت أنها ترحب بالأعمال الكوميدية التي تساهم فى التخفيف عن المشاهد أعباء ومشاكل الحياة وتحضر لمسلسل "ست كوم "جديد سيكون مفاجأة للمشاهدين.