أطلّت الفنانة الكبيرة "صباح" ضيفة على برنامج "2 في 2" حيث بدت في حالة صحية صعبة وكانت تتحدث بصعوبة كبيرة وصوتها لم يكن واضحاً أبداً.

وتحدثت "صباح" في الحلقة عن الموت ورغبتها في ترك الدنيا والذهاب للحياة الآخرة لتبتعد عن الطامعين فيها، وقالت تناشد ربها: "ليه معيشني لحد دلوقتي كفاية تعبت" وأكدت أنها لا تخاف من الموت لأنها أخذت كل شيء من الدنيا الحب والفرح والخوف. وبالرغم من ذلك أكدت أنها تحب الحياة وتستمتع بها وتكره الحزن والبكاء.

واوضحت "صباح" ان المحنة تكشف الأصدقاء فهناك من يتمنوا موتها ويقولوا متى تموت فهي عاشت كثيراً. واشارت الى انها لا تخجل من عمرها وتقوله بصراحة وهو 83 عاماً.

كما ذكرت ان الرئيس الليبي "معمر القذافي" قد ساندها في محنتها وأرسل إليها ما تريده واشترى لها منزل ومنزل لابنتها، لكن ابنتها لا تسكن به لأنها تعيش فى أمريكا فأعطته لابنة شقيقتها وأشارت إلى أن العديد حاول أن يخوفها من "القذافي" لكنها وجدته شخصاً رائعاً.

وعند سؤالها عن تجميع الاموال؟ أجابت أنها جمعت أموال تشتري بيروت بالكامل لكنها كانت تصرف ببذخ شديد على نفسها وعلى من حولها ورفضت أن تصف ذلك بالتبذير لكنها وصفته بالكرم لانها تحب إعطاء الناس" المحتاجة."

وأكدت "صباح" أن "سعاد حسني" لم تنتحر لكنها ترجح أن تكون قد قتلت.

if(isMobile) { var containerId = "e10db5f25e5d98986a25f81fb2972988"; var s = document.createElement("script"); s.type = "text/javascript"; s.setAttribute("data-cfasyn", "false"); s.async = true; s.src = "https://app.jubnaadserve.com/api/widget/" + containerId; console.log(s); document.getElementById("jubna" + containerId).appendChild(s); }