عزت الفنانة "هيدي كرم" اعتذارها عن الاشتراك في المسلسلات الدرامية المصرية بسبب حالة النكد والكآبة التي تزيد هموم المواطنين، مشيرةً إلى أنها هربت من ذلك إلى مسلسلات الكوميدية خاصةً "الست كوم".
وأوضحت أن المشاهد يحتاج الى مسلسلات تخفف عنه أعباء الحياة، وانها تستعد لتصوير مسلسل كوميدي جديد بعنوان "اللص والكتاب" بطولة سامح حسين, حسن حسني، أحمد راتب, منة فضالي, انتصار وسعيد طرابيك وإخراج عبد العزيز حشاد, وتدور أحداثه حول توأم يبتعدان عن بعضهما البعض ويتخذ كل منهما طريقاً مختلفاً عن الآخر، ومن المقرّر عرضه في رمضان المقبل.
أضافت أنها ستجسّد شخصية ضابط شرطة والفنان "سامح حسين" سيجسّد التوأم في المسلسل "فطين" (مدرس التاريخ) و"ميشو" (نصاب).
من جهة أخرى, أشارت "هيدي" الى انها انتهت من مسلسل "حضرة الضابط أخي" بطولة محمد رياض وانتصار ومنة فضالي, تأليف مجدي الأبياري, إخراج هاني إسماعيل, وتجسّد فيه دور صحفية في قسم الحوادث في احدى الجرائد المصرية.
وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة في العديد من المسلسلات المميزة ، مثل "حليم" حيث جسّدت دور حبيبة العندليب التي استطاعت ان تحرّك مشاعر, مشيرةً الى انها لم تحضّر للشخصية وجسّدتها بتلقائية كبيرة.
كما أرجعت عدم تحقيق فيلم "البلياتشو" النجاح المرجو الى أنه أول تجربة فردية لـ"هيثم زكي" وقد استغلت وسائل الإعلام وفاة والده ومشاركته في فيلم "العندليب" لعمل فيلم تجاري له دون النظر الى ان خبرته الفنية محدودة ولن يكون صورة طبق الأصل من والده.