لا يلبث أن يأتي الموسم الصيفي، حتى ترى العيون شاخصة نحو الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، منتظرة جديدها بفارغ الصبر، وكأنها الراعي الرسمي لهذا الموسم، والصوت الذي تحتاجه الحفلات.


أطلقت الفنانة اللبنانية أغنية "صحصح" في بداية الموسم الصيفي الماضي، بالتعاون مع الدي جي العالمي Marshmello، من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان مودي سعيد، توزيع موسيقي طارق مدكور، وتخطت الأغنية حاجز الـ 66 مليون مشاهدة، عبر قناة الدي جي على يوتيوب، بفيديو كليب سيطرت عليه الأجواء الصيفية اللامعة، من حيث الألوان المعتمدة والرقص والفرح، وشكلت نقلة نوعية أعادت إحياء موسيقى البوب الشرق اوسطية.
وبعد أشهر قليلة، أطلقت نانسي أغنيتها الصيفية الثانية "تيجي ننبسط"، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي طارق مدكور، وأخرجت الكليب ليلى كنعان، وجرى تصويره على الشاطئ وإلى جانب حوض سباحة، وتخطت فيه نانسي حاجز الـ 54 مليون مشاهدة، عبر قناتها على يوتيوب.
وبالعودة إلى تاريخ نانسي عجرم الفني، نستذكر عدداً لا يستهان به من الأعمال الغنائية الفرحة، والتي تكاد لا تمر حفلة غنائية في لبنان والعالم العربي، أو حفلات زفاف أو حتى حفلات على شواطئ البحر، مروراً بمنشورات الشابات، من دون أغنيات "على شانك"، "سلامات"، "يا طب طب"، "آه ونص"، "شيخ الشباب"، وغيرها من الأعمال التي لا تعد ولا تحصى، والتي إرتبطت إرتباطاً وثيقاً بالموسم الصيفي، الذي عادة ما تسيطر عليه الأجواء الحماسية والمبهجة.
بإختصار، نانسي تمكنت بعفويتها وشخصيتها المرحة، من أن تعطي الجمهور وبكل بساطة، ما ينتظره في هذا الموسم الجميل، حتى أصبحت إسماً مرتبطاً به، وأصبح الجمهور ينتظرها بفارغ الصبر، بثقة عمياء أن جديدها سيكون من أبرز الأعمال هذه السنة.
وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت منذ حوالى الأسبوعين، عن تحضيرها لعمل جديد، وشاركت الجمهور عبر حسابها الخاص، صورتين يبدو أنها توثق بهما اللوك الذي ستعتمده في العمل المقبل، وأرفقتهما بتعليق: "الأمور الجيدة تستحق الإنتظار"، وعبر الجمهور عن حبه لها من خلال التعليقات، ومن بينها: "فكينا شفرة ... هيت الصيف كل المواسم بينزل قرييييب"، "يا جميل يا عالمي يا حلو بدون مجهود يلا خبرينا بدون الغاز بنحبك اوك"، "لا أستطيع الانتظار"..