أصبح لدى النجم الفرنسي كيليان مبابي الآن مفاتيح منزله الجديد في متناول اليد، وبينما كانت الشائعات تنتشر منذ عدة أشهر حول الرحيل المفاجئ لنجم كرة القدم بعد 7 مواسم متتالية قضاها في باريس سان جيرمان، حسم الخبر الرسمي بعد ذلك على صفحة النادي الملكي ريال مدريد اخيراً وأحدث ضجة كبيرة منذ أيام .


قرر مبابي شراء منزل غاريث بيل، اللاعب السابق لـ”الميرينغي” حتى عام 2022، وعثر على عقار في حي راقي، على بعد حوالي ثلاثين دقيقة بواسطة وسائل النقل من وسط مدريد.
منزلًا فخمًا، يقع في منطقة لا فينكا، في بلدة إسبانية صغيرة: بوزويلو، وهو مكان يوصف بأنه "بيفرلي هيلز إسبانيا". يقع هذا السكن الجديد الذي تبلغ مساحته 1200 متر مربع، بما في ذلك 400 متر مربع من الطابق السفلي، على قطعة أرض مساحتها 3000 متر مربع، في منطقة غنية وهادئة، يتكون من مساحة كبيرة 7 أجنحة تشمل غرف نوم وحمامات ودورات مياه، لتعزيز هذا السكن الراقي، تم توفير المزيد من المساحات الملحقة والرفاهية للمهاجم الفرنسي: ساونا، حمام تقليدي، حمام سباحة مكيف، صالة ألعاب رياضية. ولإضافة حلم إلى ما هو موجود بالفعل، لم يتم ترك المساحة الخضراء بورًا... فهي مزينة بملعب خاص للجولف وحمام سباحة ثانٍ، ولكن هذه المرة في الهواء الطلق، ولا ننسى كراج ضخم يتسع لـ 6 سيارات، منزل معروض للبيع مبدئيًا بمبلغ 13 مليون يورو وقابل للتفاوض حتى 11 مليونًا من قبل اللاعب.