تفاعلت الفنانة السورية أصالة مع خبر وفاة مصفف الشعر اللبناني الشهير طوني صوايا، وعلقت على الأمر بكلمات مؤثرة عبر حسابها الخاص.

وكتبت أصالة معبرة عن حزنها الكبير: "طوني صوايا مرق بهالرحله ليقول كلمته اللي ظهرت بعد مامشي .. التعامل بالأخلاق أساس الإنسان ونجاحه كان موصول بإنسانيته اللي ماضعفت مرّه رغم كل ظروف شغله اللي مرات بتكون صعبه وقاسيه .. مرق بيننا وقدر يجمع بين كل المتخاصمين وماحدا مرّه زعل منه أو عاتبه لأنه دائماً هوه أعلى من الموقف".

وكتبت سابقاً: "ماكان شخص بشتغل معه وعادي .. كان قريب عليي وكأنّه من أهلي حنون راقي شبعان كرامته ماشفت إلها مثيل ياالله ماعم صدق إنه راح ونحنا كان المفروض سوا مسافرين شي ماعم بقدر صدقه أرجوكم إدعوا له الله يرحمك ياصديق وحبيب وقريب وأخ وإنسان شو صعب لاقي متلك الله يرحمك ياحبيبي ياطوني ياغالي ويصبرنا يارب يارب".

وقد فجع يوم أمس الوسط الفني بعد خبر وفاة مصفف المشاهير اللبناني طوني صوايا بعد معاناة مع مرض السرطان و إصابته بسكتة قلبية، ليقوم الكثير من فنانين العالم العربي بكتابة كلمات مؤثرة لورح الراحل طوني صوايا، و من بينهم مايا دياب، نجوى كرم، نانسي عجرم، أصالة، نوال الكويتية، و غيرهم.