شاركت الممثلة المصرية تارا عماد متابعيها منشوراً، كشفت فيه أنها حققت حلم والدتها الراحلة بحصولها على جنسية بلد والدتها.

ونشرت تارا صورة ظهرت فيها وهي تحمل جواز سفر "الجبل الأسود" "مونتينيغرو"، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "21 أيار/مايو هو يوم الاستقلال في الجبل الأسود، يوم كانت والدتي تحبه وتذكرني به دائما".
وأضافت تارا: "في آذار/مارس الماضي وبعد مرور 40 يوما على وفاة والدتي حصلت على جواز سفري لدولة "مونتينيجرو"، كانت هذه واحدة من أمنياتها منذ ولادتي".
وتابعت: "أحبت والدتي مصر كثيرا، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت سنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر وكانت تخبرني دائما عن كل شيء، ومع ذلك كان حبها لبلدها الجبل الأسود يكبر يوما بعد يوم، إذا كنت تعرف والدتي بالتأكيد تعرف كم كانت تحب بلدها وتروج له وتتحدث عنه مع كل شخص في كل مكان".

وأضافت: "غرست والدتي هذا الحب بداخلي، وكبرت على حب مصر لأنها موطني ولكن أيضا أحب الجبل الأسود وأحفظه في قلبي، في اليوم الذي حصلت فيه على جواز سفري تمنيت أن تكون والدتي معي لترى اللحظة التي حلمت بها، أنا ممتنة لأنها كانت تعلم أنني سأحصل على جواز السفر وأن كل الإجراءات كانت قد تمت، وأعلم أنها كانت معي ليس جسديا لكني شعرت بها وأشعر بحبها يسري في داخلي، اليوم احتفل بحب أمي لوطنها الحب الذي علمتني وربتني عليه".