عبّرت الفنانة السورية فرح نور عن استيائها الشديد من الكلام المؤذي الذي صدر عن بعض الناس، حول الفيديو الخاد ش الذي جرى تداوله لمواطنتها الممثلة السورية هبة نور.

وكتبت فرح في صفحتها الرسمية: "ولله لو رب العالمين شال الستر الإلهي عن البشر لتقوم القيامة !! لأيمتى بدنا نضل ننشر اخطاء الناس و نعمل منها فضايح ؟؟!! هاد فعل خسيس و حقير و دنيء لدرجة القذارة !! كل انسان هو المسؤل الأول والاخير عن أخطاؤه وماحدا أبداً ألو الحق إنه يأذي الناس بهالطريقة لانو الله كبير و الدني دوارة !! اللي عم ينشر الفيديو تبعها وعم يحكي حكي طالع نازل بس بهدف انه يجذب انتباه و يجيب كم لايك سخيف بقلو استغفر ربك و احذف كل شيء نشرته عن البنت لأنه رح تدور الايام و يرجعلك الشر تبعك وتصير القصة ب أهل بيتك لا سمح الله بأمك او اختك او زوجتك او بنتك .. أعراض الناس خط أحمر ولا تنسوا الدنيا دوارة بيقول الإمام علي رضي الله عنه : "لو رأيت فضيحة بأم عيني لسترتها بردائي فإن مذيع الفاحشة كفاعلها" .

وكانت هبة نور نفت من خلال موكلها القانوني المحامي أشرف الموسوي، علاقتها بالفيديو الذي نسب لها، وظهرت فيه خلال تواجدها في السيارة مع شاب، وهما يقومان بحركات خادشة للحياء .

وجاء في البيان: "بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير اننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين امام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم، كما ونأكد اننا لن نتوانى في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر لتصل العقوبات للملاحقين الى حد الثلاث سنوات".