أتمت نجمة ستار أكاديمي اللبنانية ميرا مخايل أعوامها الأربعين اليوم السبت في 18 أيار/مايو.

وقد ارتأت ميرا أن تستخلص العبر في هذه المناسبة وكذلك لم تنس مشاركة متابعيها صوراً من أحدث إطلالة لها بدت فيها كالأميرات في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي.

وأرفقت الصورة بتعليق كاتبة :"كبرت سنة وكبرت أمنياتي، بمراحل كتير اتغلبت على صعوبات وبأوقات تانيه هزمتني بعض الجولات بس دايما ثقتي بالله بتكسر كل الحواجز.كل سنة بزيد قناعه انو الحياة قصيرة، والحب هدية من الله، وأنو النعمه اللي مش شايفينا هي سلاح بتقوينا وأنو الألم بينتهي. يارب ايمان بعد اكبر و بركة بالعمر وصحة بالجسد. شكرا لكل اللي عايدوني. كل الحب".

واختارت ميرا ارتداء فستان قماشته ناعمة ولمّاعة باللون البرونزي طويل الذيل، تميّز بكمين طويلين وجاء ملتصقاً بجسمها ليبرز جمال قوامها كما جاء بفتحة طويلة امتدت من أعلى إلى أسفل من ناحية اليسار وبحزام مشغول من ضمن قماش الفستان باللون الفضي وأكملت إطلالتها بتسريحة مموجة وجعلت شعرها إلى جانب واحد كما انتعلت حذاء عالي الكعب وطبقت ماكياجاً أبرز جمال ملامحها.

يشار إلى أن آخر أعمال ميرا مخايل أغنيتها "قمر حبيبي" التي طرحتها منذ 8 أيام وحققت في هذا الوقت القياسي أكثر من 850 ألف مشاهدة على يوتيوب.

الأغنية من كلمات وألحان محمد تامر والتوزيع والميكس والماستر لـ مصطفى عبد الرضا، أما الكليب فمن إخراج ساندرين سليمان.