أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الاميركية كريس جينز خلال الإعلان الرسمي الجديد عن الموسم القادم من مسلسل KUWTK الذي يستمر في عامه السابع عشر أن الأطباء اكتشفوا إصابتها بورم، لم يتضح ما إذا كان سرطانياً أم لا.


وقالت لبناتها" "لقد أجريت فحصًا ضوئيا.... لقد وجدوا كيساً وورماً صغيراً"، ولم تكمل حديثها عن الأمر إلا أن المزيد من التفاصيل ستكشف خلال الفترة المقبلة مع عرض أولى حلقات الموسم في الثالث والعشرين من مايو 2024.
ويظهر الإعلان التشويقي أيضا كايلي جينر وهي تنهار في البكاء أثناء جلوسها على الأريكة، وسرعان ما تنضم إليها شقيقتها كيندال وتلفها بين ذراعيها لمواساتها، على الرغم من أن ذلك قد يكون رد فعل على شيء آخر تم تقطيعه للحصول على تأثير درامي وللمزيد من إضفاء عنصر التشويق على الإعلان.
وفي المقطع الدعائي الجديد للموسم الخامس الذي سيعرض على إحدى المنصات الرقمية، تحدثت أم عائلة كارداشيان، كريس جينير مع بناتها عن نتائج لقائها الأخير مع الطبيب. ويمكن رؤية "الأم" وهي تجلس بجوار صديقها كوري غامبل وهي تشارك الأخبار مع كلوي كارداشيان، وكذلك كيندال وكايلي جينر وتبكي.
هذا الخبر الذي يأتي بعد شهر من وفاة شقيقتها الصغرى كارين هوتون، التي وافتها المنية فجأة وبشكل غير متوقع في 18 مارس. وجاءت وفاة كارين بمثابة ضربة قوية لكريس جينر.
وكشفت كريس جينر أن "وفاة كارين هي تذكير بأن الحياة قصيرة وثمينة وأن الغد لا يعد أبداK يجب أن نخبر من نعتز بهم كم نحبهم. أحبك أختي الغالية".