لمن يتساءلون عن سبب إشراقة ونضارة المشاهير وكيفية محافظتهن على بشرة نقية ومشرقة اليكم الجواب من خلال سر الممثلة كاترين زيتا جونز التي ما زالت جميلة وكأنها شابة في الثلاثين من عمرها. وتبين أنها تعتمد على نصائح جمالية موجودة في المطبخ وتحضّرها بنفسها وهي بمتناول الجميع.

العسل

تعتمد كاترين زيتا جونز على ماسك العسل بشكل دائم أما الزيوت الأساسية فهي تستعملها بتأني لأنها لا تلائم الجميع ونتائجها ليست مضمونة لجميع أنواع البشرة.

الملح

كاترين تستعمل أيضاً خلطة الملح والعسل لمحاربة التجاعيد وهي تؤمن أن المرأة التي تريد المحافظة على جمالها وشبابها هي ليست بحاجة فقط لمستحضرات التجميل بل لمحتويات المطبخ. كما أنها تضع خلطة الملح والعسل على جسمها أيضاً. على حد قولها العسل يملك مزايا فريدة للتجميل منه معالجة البثور وشفاء الجروح وشد البشرة.

الفريز

أما نظرية الفريز الذي تسعمله كاترين للحصول على أسنان بيضاء فقد نصح إختصاصيون بالصحة العامة أن الأسيد الموجود في الفريز يؤثر على الطبقة الخارجية للأسنان.

زيت اللافندر والبابونج

الزيوت الأساسية مؤذية إذا إستعملت بشكل خاطىء وتعتمد كاثرين على زيت اللافندر وزيت البابونج لتأمين التوازن اللازم لترطيب بشرتها وهو يملك فوائد ضد الإلتهابات التي تخفف الإحمرار.