تعرض المغني العالمي كيد كودي لكسر بقدمه، خلال أدائه أمام عشرات الآلاف في مهرجان كوتشيلا 2024، الأمر الذي اضطره إلى قطع حفله في منصف العرض، خلال الأسبوع الثاني من الحدث الموسيقي الشهير.

وليلة الأحد الماضي، قال نجم الراب إنه "غادر المستشفى للتو" بعد أن أصيب أثناء تواجده في خيمة الصحراء، حيث أظهرته مقاطع فيديو للمعجبين وهو يقفز من على المسرح ويهبط بشكل سيء على إحدى قدميه، قبل أن يحمله أفراد الأمن بعيدًا.

وخلال عرضه الذي استمر 45 دقيقة، أدى كودي عدة أغاني من ألبومه الأخير Insano، بما في ذلك "Moon Man Shit" و"Blue Sky" على الهواء مباشرة.

وطمأن مغني الراب اليوم متابعيه عبر نشره مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي واصفاً ما جرى أنه نتيجة محاولة رجل بعمر الأربعين أن يقفز من على المسرح وكأنه في عمر 26 سنة.

​​​​​​​وكتب :"​​​​​مرحبًا يا شباب، لقد كسرت قدمي اليوم في العرض، وقد غادرت المستشفى، لم يسبق لي أن كسرت عظمة من قبل، لذا فإن الأمر كله جنوني بعض الشيء".

​​​​​​​ثم توجّه لجمهوره قائلاً: "أريد أن أشكركم جميعًا على مخاوفكم وتمنياتكم الطيبة!! سمعت أنكم حافظتم على أجواء الريغي بعد خروجي من المسرح، وقد جعلني ذلك أبتسم بشكل كبير".