بعد فيلم عن يسوع المسيح، يتطلع المخرج العالمي مارتن سكورسيزي إلى إخراج فيلم سيرة ذاتية للممثل والمغني الأسطوري فرانك سيناترا، مع ليوناردو دي كابريو.


يقال إن المخرج مارتن سكورسيزي يستعد لفيلم سيرة ذاتية لفرانك سيناترا بعد فيلمه عن يسوع المسيح. كشف تقرير لمجلة Variety أن سكورسيزي وضع نصب عينيه اختيار ليوناردو دي كابريو لأداء دور المغني والممثل الأسطوري، مع جينيفر لورانس، التي من المحتمل أن تلعب دور زوجة سيناترا الثانية، آفا جاردنر. وسبق أن شارك الثنائي الشاشة في فيلم 2021 Don't Look
ترك فرانك سيناترا، الذي توفي عام 1998 عن عمر يناهز 82 عامًا، بصمة لا تمحى في القرن العشرين بمسيرته المهنية المتعددة الأوجه، من البطولة في أفلام مثل المرشح المنشوري (1962) إلى الكلاسيكيات الخالدة مثل طريقي ونيويورك، نيويورك، يظل إرث سيناترا مبدعًا.
وكانت حياة المغني الشخصية جديرة بالملاحظة أيضًا، حيث كانت أربع زيجات علامة على رحلته الرومانسية، بعد طلاق زوجته الأولى، نانسي بارباتو، في عام 1951، تزوج سيناترا من الممثلة آفا جاردنر في وقت لاحق من نفس العام. ومع ذلك، انتهى اتحادهما بالطلاق في عام 1957. وتزوج سيناترا من ميا فارو، وبعد ذلك من باربرا ماركس، وبقي مع الأخيرة حتى وفاته.
في مقابلة حصرية مع صحيفة هندوستان تايمز، تحدث سكورسيزي عن تعاونه التاريخي مع دي كابريو، "أخبرني بوب (روبرت دينيرو) أنني يجب أن أعمل مع هذا الطفل الجديد. اتضح أن ليو استمتع بالأفلام التي صنعناها. عملت مع ليو في فيلم Gangs of New York (2002)، ثم دفعنا الأمر إلى أبعد من ذلك في فيلم The Aviator (2004، علمنا في The Aviator أن هناك فارقًا في العمر يبلغ 30 عامًا! لكنني وجدت أن لدينا نوعًا مماثلاً من الحساسية التي كانت لدي أنا وبوب. كانت لدينا شجاعة مماثلة، والإرادة لتجربة الأشياء، وفي نهاية المطاف، ثقة قوية جدًا. لقد دفعنا بعضنا البعض إلى حدود مختلفة. قال: “إنها هدية”.
بالإضافة إلى مشروع سيناترا، يقال إن سكورسيزي يستكشف أيضًا فيلمًا يتمحور حول يسوع، ومن المحتمل أن ينضم أندرو غارفيلد ومايلز تيلر إلى طاقم العمل.