لا يدرك الانسان كيف يعثر على شريك حياته الذي قد لا يكون من جنسيته ولا حتى من ديانته وفي الواقع العديد من النجوم العالميين ارتبطوا بأشخاص من غير بلد وتحديداً من اللبنانيين. في هذا المقال نستعرض لكم قصص حب بين نجوم عالميين وشريكاتهم الذين اتضح انهم من لبنان او انهم يتمتعون بأصول لبنانية يفتخرون بها:

جورج كلوني وأمل علم الدين

لعله من الثنائيات الاشهر عالمياً اذ منذ زواجهما واللبنانيون يعتبرون الممثل العالمي جورج "صهرهم" فأمل رمزي كلوني محامية وناشطة ومؤلفة لبنانية بريطانية مقيمة في لندن. تزوجت من الممثل الأمريكي جورج كلوني في 27 أيلول/سبتمبر 2014 في قاعة مدينة البندقية بعد ان عرّفهما صديق مشترك على بعضهما ونشأت قصة حب جميلة بينهما وأصبحت أمل مشهورة عالمياً بعد هذه الزيجة.والدا أمل يزوران لبنان باستمرار وهي تتحدث اللغة العربية بطلاقة اذ تربت على العادات والتقاليد اللبنانية والتي لا تتخلى عنها.

تشانينغ تيتوم وجينا ديوان

جينا ديوان ممثلة وراقصة أمريكية من أصل لبناني. تزوجت من تشانينغ تيتوم، الممثل والمنتج السينمائي والراقص وعارض الأزياء الأمريكي، في 11 تموز/يوليو 2009 واصبحت بعدها معروفة أكثر عالمياً الا ان هذه الزيجة لم تستمر رغم انجابهما طفلين. حقق الثنائي الشهرة معاً وبقيا يحترمان بعضهما حتى بعد الا نفصال وهي حالياً مرتبطة من الفنان الأميركي ستيف كازي وينتظران معاً طفلهما الاول.

سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان

هي قصة حب جميلة للغاية جمع لاعب كرة القدم الاسباني سيسك فابريغاس والجميلة اللبنانية دانييلا سمعان التي وجدت الحب الحقيقي مع زوجها الحالي بعدما انفصلت عن زوجها الاول الذي كان لبنانياً أيضاً. تزوج الثنائي في 2018 بعد ان انجبا 3 أولاد معاً مع الاشارة الى ان لدانييلا والدين ماريا وجوزيف من زواجها الاول ويعتبرهما سيسك فعلياً كأولاده.

سيسك يتفاعل مراراً وتكراراً مع محبة دانييلا الكبيرة لبلدها لبنان الذي لا تزوره لكنها تعلم اولادها اللغة العربية وتخبرهم عن اصولها كما ان ابنتها ماريا قد زارت لبنان عدة مرات اذ ان معظم افراد عائلة والدتها لا زالوا يعيشون فيه.

ميشيل موروني وربى سعادة

تزوّج ميشيل موروني عام 2014 من شابة لبنانية تدعى ربى سعادة، وأنجبا صبيين، لكنّ الثنائي قرر الإنفصال عام 2018.

ربى مقيمة حالياً مع طفليها من موروني (ماركوس وبراندو) في لبنان، وقد زار الأخير بيروت أكثر من مرة، لكن وقتها لم يكن بالشهرة التي وصل إليها اليوم، أما هي فتعمل مصممة أزياء، ضمن فريق عمل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

يقول ميشيل موروني أنه حين إنفصل عن ربى، ظن أن العالم إنتهى بالنسبة له، وأنه سيبحث عن عمل عادي لكي يؤمن لقمة عيشه، إلا أن القدر لعب دوره، وجعله اليوم من أشهر الممثلين.

لا زال الثنائي يتابعان بعضهما على مواقع التواصل الإجتماعي، الا ان ميشيل ارتبط بعارضة ازياء.

مايكل بالاك وناتاشا طنوس

بعد طلاق مايكل بالاك من زوجته سيموني ميكي بالاك، التقى لاعب كرة القدم ناتاشا طنوس التي عملت في عرض الازياء والاعلام. في أواخر عام 2014، بدأ بالاك وطنوس بالمواعدة واعتقد الكثير من الناس أن ناتاشا طنوس ستكون زوجة مايكل بالاك، لكن الأمور انتهت في عام 2019 عندما تعرض الزوجان لمشكلة خاصة كبيرة. على الرغم من الانفصال بقيا داعمين لبعضهما البعض.

لم يرحب الثنائي بأي أطفال معاً ومع ذلك، كان لمايكل ابن اسمه إميليو بالاك، الذي توفي في حادث دراجة رباعية مما دمّر ناتاشا نفسياً وعبرت عن ذلك في منشور مؤثر على صفحتها. يذكر ان ناتاشا تزوجت بعد انفصالهما ورزقت بابنة وحيدة.