بعد أن كانت كشفت الممثلة اللبنانية جمانة شرف الدين، منذ أيام، أن والدها الممثل فؤاد شرف الدين، يحتاج إلى عملية مستعجلة لإستئصال ورم حميد من رأسه، تواصل موقع "الفن" مع جمانة شرف الدين، للإطمئنان على صحة والدها، فقالت لنا: "تم إكتشاف كيس دهني في رأس والدي، يضغط على دماغه، ويصيبه بنوبات لا يستطيع الإنسان تحملها، لذلك هو يتناول دواءً ليخفف عنه حدة هذه النوبات".

وكشفت لنا جومانا أن فؤاد شرف الدين، سيخضع لعملية جراحية يوم الأربعاء المقبل، في مستشفى Bellevue في منطقة المنصورية، لإستئصال الكيس الدهني من رأسه.

من موقع "الفن" نتمنى للممثل فؤاد شرف الدين الشفاء التام، ونجاح العملية الجراحية، وأن يعود قريباً إلى عائلته ومحبيه، فهو الممثل القدير والكاتب والمخرج، الذي لطالما تابعنا أعماله التمثيلية، وحقق نجاحاً كبيراً في السينما، فإستحق لقب "كابتن السينما اللبنانية"، ونذكر من أفلامه "الصرخة"، "القرار"، "المجازف"، "المتوحشون"، "إيفانوفا"، "نساء في خطر"، "حرب كرموز"، وصولاً إلى مشاركته في فيلم "الرب يراني".

كما ترك فؤاد شرف الدين بصمته المميزة في كل المسلسلات التي شارك فيها، نذكر منها "2020"، "50 ألف"، "فخامة الشك"، "الغالبون"، "الدالي"، "يسعد مساكم" و"ديالا".