شارك الممثل اللبناني نيقولا معوض متابعيه عبر حسابه الرسمي، مقطع فيديو، كشف من خلاله عن سبب مشاركته في مسلسل "الحشاشين" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.


ونشر معوض مقطع فيديو عبر صفحته، ظهر فيه بمشهد لشخصيته "عمر الخيام" التي لعبها في المسلسل، وظهر وهو يودع صدقه المقرب "صهبان" بطريقة مؤثرة.
وأرفق معوض مقطع الفيديو بتعليق، كشف فيه عن سبب مشاركته في المسلسل، وكتب: "طول عمري بحبّ الإنسان، النفس البشريّة.."
وأضاف نيقولا: "لمّا قريت دور عُمَر الخيّام خفت، بَسّ في نفس الوقت تحمّست.. خفت لإنّ عُمَر الخيّام عظيم، عظيم بالنسبة لنا، عظيم في اللي عملو، بَسّ تحمّست لإنّو ما كنش كده بالنسبة لنفسو.. تحمّست لإنّ المسلسل ما اتناوِلش عُمَر الخيّام من برّا، زي ما احنا بنشوفو ، اتناوِل عُمَر الخيّام بالنسبة لنفسو، تحمّست لإن المسلسل ما اتناوِلش القشرة، اتناوِل نواة عمر الخيّام، صراعاتو، تقلّباتو، حيرتو، تَوَهانو.."
وأضاف: "كان سهل قوي تمجيد و تبجيل عُمَر الخيّام، بَسّ كان هيبقى شخصيّة "كليشيه" متشافة من برّا ما لهاش اي بُعد.. زيها زي (للأسف) معظم الشخصيات التاريخية اللي احنا بنتناولها في أعمالنا.."
وتابع: "معظم الأوقات بنصوّر الناس المهمة حسب نظرتنا ليهم مش نظرتهم لنفسهم و لا واقعهم. "ما من عظيم عظيم في عين نفسه".
وختم معوض تعليقها موجها الشكر لفريق العمل، وللمشاهدين على دعمه، وقال: "و ألف شُكر للناس الجميلة اللي غرقتني بمحبتها و دعمها".