أقيم مساء أمس الثلاثاء العرض الخاص لفيلم "ع الماشي" بحضور أبطال العمل وفريقه وعدد من الصحافيين والاعلاميين وتحدث الابطال والعاملين في هذا الفيلم عنه.


صرح بطل العمل علي ربيع، بأن الفيلم قصته ممتعة للغاية فهي تدور في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ أحداثه مع شاب يدعى هادي والذي يجسد هو شخصيته، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف لـ لحظة. واشار الى ان التحضيرات للفيلم أخذت سنة كاملة وان الشخصية التي لعبها صعبة وتطلبت منه مجهودا جسدياً.
أما الممثل كريم عفيفي فقد تحدث عن تحضيرات الفيلم سواء أثناء الكتابة أو التصوير وقال إنه يلعب شخصية إيشة الصديق المقرب لشخصية هادي ويساعده على حل المشاكل أما الممثلة آية سماحة، فقالت أنها متحمسة مشيرة الى انها قرأت السيناريو وأعجبت به بشدة ووافقت على الفيلم وفرحت بالتعاون مع كل فريق العمل وكشفت انها تجسد شخصية مدربة رياضة تجمعها قصة حب مع علي ربيع.
المخرج محمد الخبيري تحدث عن بداية التحضيرات للفيلم حيث قال إنها بدأت في شهر ٧ الماضي مرحلة الكتابة والتي انتهت في شهر أكتوبر جمعته خلالها جلسات عمل عديدة مع الممثل علي ربيع ليبصر العمل النور واشاد بكل طاقم العمل وأكد انهم عملوا وكأنهم عائلة واحدة.
الفيلم من بطولة الممثلين علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد الخبيري.