فاجأت سيرافينا روز إبنة نجمي هوليوود بن أفليك وجينيفر غارنر بإعلانها أنها متحولة جنسـ ياً وذلك خلال تلاوتها لكلمة في حفل تأبين جدها لوالدتها، الذي أقيم في كنيسة المسيح المتحدة الميثودية في تشارلستون، فيرجينيا الغربية، يوم السبت 6 أبريل/ نيسان الحالي.


وكشفت سيرافينا وهو اسمها سابقاً (15 عاماً) ، بأنها اختارت لنفسها إسم "فين أفليك" بعد أن تحولت وارتدت بدلة رجالية "توكسيدو" نسقت معها قميصاً أبيض وربطة عنق سوداء وظهرت وقد حلقت رأسها وقالت وهي تقف أمام الحضور: مرحبًا، اسمي فين أفليك.
وكانت مراسم التأبين، التي تم بثها مباشرة في موقع للتواصل الاجتماعي، مخصصة لوالد جينيفر غارنر، ويليام جاك غارنر، الذي توفي عن عمر يناهز 85 عامًا.
​​​​ويعتقد أن ابنة النجمة العالمية جينيفر لوبيز، إيمي، ستحذو حذو "فين"، إذ يُقال إنهما أصبحا قريبين للغاية، فضلًا عن استخدامها ضمائر محايدة جنسـ انيًا.
تزوج غارنر وأفليك في عام 2005 وأنجبا ثلاثة أطفال معًا، وهم فيوليت آن، 18 عامًا، وسيرافينا روز، 15 عامًا، وصامويل، 12 عامًا. وانفصلا في عام 2015، وأنهيا طلاقهما في أكتوبر 2018.
ويحافظ الثنائي السابق على خصوصية حياته العائلية، لكن تم تصويرهما وهما يجتمعان عدة مرات منذ انفصالهما، بمفردهما ومع أطفالهما.