بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين نشأوا في سلسلة كتب هاري بوتر، فإن الحصول على قطعة قماش واقية غير مرئية يعد حلمًا مرغوبًا للغاية، الآن، يمكن أن يتحقق هذا الحلم، جنبًا إلى جنب مع التطور الثوري لـ "تجربة ميجاشيلد".


يستخدم الدرع الذي يبلغ وزنه 699 رطلًا طلاء عدسة عالي الدقة لصرف الضوء، مما يترك الجسم غير مرئي تقريبًا، على عكس عباءة هاري بوتر، فإن الدرع الكبير، كبير بما يكفي لإخفاء بعض الأشخاص الواقفين جنبًا إلى جنب.
قالت شركة Invisibility Shield Co: "هل تريد أن تشعر بالقوة غير المرئية؟ لدينا الحل".
يعد درع Megashield فكرة رائعة من شركة Instruction Shield Co ومقرها لندن، والتي بدأت في تطوير أفكارها في عام 2022.
يبلغ ارتفاع درع Megashield 6 أقدام وعرضه 4 أقدام، وهو مصنوع من مادة البولي كربونات عالية الجودة، باستخدام طبقة عدسة عالية الدقة، يتم توجيه الضوء المنعكس من الشخص الذي يقف خلف الدرع بعيدًا عن الشخص الذي أمامه.
وفقًا للفريق، يكون الدرع أكثر فعالية على خلفية موحدة، بما في ذلك العشب وأوراق الشجر والرمل والسماء.
حاليًا، تقوم الشركة بجمع الأموال في Kickstarter، حيث يمكنك شراء Megashield مقابل سعر مبكر يبلغ 699 جنيهًا إسترلينيًا.
تم إصدار نسخة سابقة من الدرع في عام 2022، ولكنها كبيرة بما يكفي لشخص واحد فقط للجلوس في وضع القرفصاء، حتى المستخدمين مجبرون على دعم الدرع نفسه.
قالت شركة Ingrespondibility Shield Co: "لقد تم إعادة تصميم درعنا الجديد بالكامل ليصبح أكثر استقرارًا عند تركه واقفًا، وسهل الإمساك به، ويسهل حمله أينما ذهبت". "إن المقبض المريح الجديد يجعل الإمساك بالدرع أكثر راحة، مع الحفاظ على جسمك في وضع مثالي ليظل مخفيًا."