في الحلقة 25 من مسلسل " ع أمل "، لم يكن قيام "سيف" الذي يلعب دوره الممثل عمار شلق، الرجل الشرقي المتعصب، المتشبث بعادات وتقاليد خاطئة، بقتل شقيقته التي تزوجت من دون رضاه، حدثاً غريباً أو غير متوقع ويشكل صدمة لدى الجمهور، ولكن إختيار "رهف" شقيقته الحنونة بالذات، التي تجسد دورها الممثلة سيرينا الشامي، لتكون ضحية "سيف" الثانية، كان له وقع كارثي على الجمهور، وذلك لما حملته هذه الشخصية من رقة وحب، أثرا على الجمهور بشكل كبير.


أحدثت الحلقة التي تم عرضها ليلة أمس، حالة من التفاعل الواسع بين الجمهور، الذي عبّر عن حزنه بشكل كبير.
بدأت الحلقة بوفاة "رهف" على يد شقيقها "سيف"، بعد أن علم بزواجها السري من "يونس"ـ الذي يؤدي دوره الممثل اللبناني إيلي متري.
يقتاد "سيف" "رهف" إلى مكان بعيد عن القرية، يقتلها من دون أن يرف له جفن، يقوم بدفنها، ويعود ليجمع العائلة ويخبرها بفخر بما فعله.
حالة من الحزن الكبير تخيم على العائلة بعد هذا الخبر، الوالدة التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية نوال كامل، تغيب عن الوعي بشكل كامل، حتى تموت في آخر الحلقة، الشقيقة الثالثة في العائلة التي لم تشكك يوماً بقرارات شقيقها تبدأ بطرح التساؤلات وهي على يقين بأن "رهف" رحلت ظلماً، و"يسار" التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، لم تتردد لحظة قبل أن تذهب إلى القرية لتقف إلى جانب والدتها بهذه المحنة حتى تجدها وقد توفيت على سجادة الصلاة.
من هنا نجد أن العائلة بكل أفرادها ومهما كانت قناعاتهم المسبقة، لم يتمكنوا من السيطرة على ردود أفعالهم أو على الغضب الذي بدأ يدخل قلوبهم، حتى أن الجمهور لم يتردد في التعبير عن الحزن الكبير الذي شعروا به، والذي وصل بهم إلى حد البكاء، فرهف مثلت دور الشقيقة التي أبدت حنية كبيرة لوالدتها وشقيقتها المنبوذة سهاد التي ماتت بسبب زواجها من يونس الذي لم يوافق عليه سيف.
ينتظر الجمهور بفارغ الصبر، ردة فعل الشخصيات على موت "رهف" ووالدتها من بعدها، عسى أن يتحول هذا الغضب لثورة واسعة تطيح بسيف وعاداته وتقاليده، ولا ننسى أن نرفع القبعة لكاتبة العمل ندين جابر مؤكدين أننا على موعد مع نهاية قصة ملهمة للغاية.
الجدير ذكره أن مسلسل "ع أمل " من بطولة الممثلين ماغي بو غصن مهيار خضور وعمار شلق وبديع أبو شقرا، كارول عبود، مارلين نعمان، ريان حركة، إلسا زغيب، طلال الجردي، نقولا دانيال، نوال كامل، رنين مطر، وهو من تأليف ندين جابر وإخراج رامي حنا، وإنتاج شركة إيغل فيلمز لـ صاحبها المنتج جمال سنان.
ويحقق مسلسل " ع أمل" نجاحاً لافتاً عند الجمهور، ونسب مشاهدة عالية.