الأسرار لها "وزن".

كلما زادت أسرارك، زاد العبء الذي تحمله، دفن أب في الصين يعيش في "فقر" سرًا عن ابنه لمدة 20 عامًا قبل أن "ينبشه" ليكشف عنه صادمًا.
وفي مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع ، كشف الابن أن والده كان يبكي دائمًا بسبب الديون المستحقة عليه، وسلط الضوء على الفقر الذي كانوا يعيشون فيه، كل هذا بينما اكتشف ابنه، الذي تخرج مؤخرًا من الجامعة، أن والده يمتلك قصرًا، وكان يعيش في منزل صغير في الريف، بينما هو ميلياردير .
لقد خطط دائمًا أنه بعد التخرج، سيبحث عن وظائف تدفع ما يصل إلى 6000 رينغيت ماليزي (حوالي 4000 رينغيت ماليزي) لمساعدة والده في سداد الديون.
"كان من الصعب علي العثور على عمل، لذلك عرض عليّ والدي أن أواصل عمله." لقد كان مترددًا في البداية لأنه كان دائمًا يعتقد أن العمل كان يتدهور إلى أن أحضره والده "للتوجيه" في المكتب المنزلي، اشترى والدي هذا المكتب وجعله منزله."
يحتوي المكتب، الذي أصبح الآن منزله أيضًا، على غرفة KTV وحوض أسماك بقيمة 50000 رينغيت ماليزي (حوالي 32000 رينغيت ماليزي) ومصعد. ما مدى ثراء والديه؟
وعلى الرغم من عمله الآن في شركة والده، اعترف الابن بأن أجره الشهري لا يزال أقل من 4000 رينجيت ماليزي، ولا يزال يتنقل إلى العمل كل يوم على متن دراجته النارية الكهربائية.