رد الممثل السوري فادي صبيح على الانتقادات التي طالت مسلسل "ولاد بديعة" الرمضاني، الذي يؤدي فيه شخصية "عارف الدبّاغ" تحمل طابع الشر، وقال:"نحن في شهر رمضان المبارك، ولا شك في أنه تتخلل المسلسل بعض المَشاهد المستفزة للناس، وسأسميها مَشاهد دافئة، وبالنسبة لمشهد إعدام القطط أشار صبيح إلى توضيج المخرجة رشا شربتجي حول الموضوع وأن القطط جرى تخديرها ولم يحدث لها شيء، وهي تحب الحيوانات ولديها كلب في بيتها، وعما إذا كان يفضل لو جرى الاستغناء عنه، قال الممثل السوري :"ربما كان الأفضل أن يتم التحدث عن هذا الموضوع من خلال خبرية بمعنى أن القطط ماتت أو أُعدمت، لكن من دون أن يشاهد الناس المشهد على الشاشة.

في النهاية لا توجد دراما تتفق مع الجميع.
ودافع فادي صبيح عن المسلسل قائلاً: "لا يوجد عمل من دون عيوب أو أخطاء أو ملاحظات، ولكن في النهاية نحن نركّز على الشكل وتَعاطي الناس وردّ فعلهم. والنجاح الذي يحققه «ولاد بديعة» كلنا نفرح به لأننا، وإن كنا غير متعصبين، فسنقول إنها دراما سورية ولا بد أن يكون فيها ما يَستفز".
كلام صبيح جاء في حديث لصحيفة "الراي" الكويتية.
مسلسل "ولاد بديعة" من تأليف وكتابة علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي، ومن بطولة الممثلين محمود نصر، سلافة معمار، سامر إسماعيل، يامن الحجلي وآخرين.