هبة نورممثلة سورية عملت مع المخرج نجدت أنزور للمرة الأولى عام 2006 في مسلسلي "المحروس" و"تحت سقف العالم"، ثم عرفها الجمهور المصري من خلال دورها في فيلم "عندليب الدقي" مع الممثل محمد هنيدي. تفرغت تمامًا للدراما التلفزيونية وشاركت بعدة مسلسلات منها: "يوم ممطر آخر"، "رايات الحق"، "أهل الراية"، "بقعة ضوء"، "أوراق الحب"، "الولادة من الخاصرة"، "سرايا عابدين".

نشأتها

ولدتهبة نورفي 11 يوليو / تموز 1987 في مدينة دمشق. بدايتها الفنية كانت مع المخرج نجدت أنزور عام 2006 حين شاركت في مسلسلي "المحروس" و"تحت سقف العالم". ثم عرفها الجمهور المصري من خلال دورها في فيلم "عندليب الدقي" مع الممثل محمد هنيدي، ومن بعدها تفرغت تمامًا للدراما التلفزيونية الذي عملت من خلاله على نحو مكثف، من أهم مسلسلاتها: "يوم ممطر آخر"، "رايات الحق"، "أهل الراية"، "بقعة ضوء"، "أوراق الحب"، "الولادة من الخاصرة"، "سرايا عابدين".


صورة مسيئة

نفتهبة نورصحة الصورة التي تداولتها صفحات على شبكات التواصل الاجتماعي وظهرت فيها بملابس مكشوفة جداً في لبنان. وعلقت قائلة: "للأسف بعض مستخدمي السوشيال ميديا فاضيين لدرجة إنو يركبو صور مزيفة بشكل وقح ومسيء ويقولو الفنانة كذا والفنانة كذا". وأضافت: "شو الهدف... قديش فاضيين لدرجة ما عندكم شي يشغلكم ويخليكم تتطوروا لا على الصعيد الأخلاقي ولا حتى على الصعيد الشخصي، بينزعل عليكم صراحة بس نحنا صرنا بـ2023، بظن الجمهور قادر يميز بين الصورة الحقيقية والمركبة".

فيلمكذبة كبيرة

شاركتهبة نورفي بطولة فيلم "كذبة كبيرة" من تأليف فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا، مع مجموعة من الممثلين منهم بديع أبو شقرا وفؤاد يمين وساندي وفرح حكيم وأليكو داوود ومجدي مشموشي... وتناول العمل فكرة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في الجميع، وكيف تتحول في بعض الأحيان إلى إدمان يدمّر حياة الكثير من الأشخاص في المجتمع.

هوية خطيبها

كشفتهبة نورعن ارتباطها بشاب سوري بعيد عن الوسط الفني. وأعربت عن سعادتها الكبيرة بحالة الحب التي تعيشها لأن هذه العلاقة جعلتها تشعر بالأمان وهو شعور افتقدته في علاقاتها السابقة. وأضافت أنها تتمنى أن يتوّج هذا الحب بالزواج لكنها تترك هذا الأمر للنصيب لأن الزواج ليس قرارا مثل الحب والإعجاب.

حب للإيجار

نفت الممثلة السوريةهبة نورالأنباء التي تحدثت عن مشاركتها في النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار" وأكدت أن الخبر أربكها كونه غير صحيح مضيفة أنه سبق وتعرضت لذات الموقف في مسلسل "الهيبة" أيضا.

فيديو مع نادين نسيب نجيم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ترقص مع زميلتها الممثلة السوريةهبة نور، بشكل عفوي في حفل عيد ميلاد المخرج جو بو عيد. وتداول متابعي النجمتين الفيديو بشكل كبير، مثنين على صداقة نادين وهبة، ومشيدين بعفويتهما الواضحة في طريقة تصرفهما بعيداَ عن التصوير والكاميرات.

جمال الممثلة

كشفت الممثلة السوريةهبة نوران جمال الممثلة يمكن ان يساعدها في بداية طريقها الفنية، لكن مع الوقت يصبح نقمة بسبب الصورة النمطية التي يكوّنها بعض المخرجين والمنتجين عنها والتي تمنعها من التطور ولعب ادوار قد تحتاج الى موهبتها التمثيلية اكثر من جمالها. وأضافت أن اسوأ ما يضرب الوسط الفني هي الاشاعات والشهرة الزائدة التي يمكن ان تصبح نقمة في بعض الاحيان.