صادف يوم أمس عيد ميلاد مقدم البرامج المصري باسم يوسف ونشر الأخير بهذه المناسبة صورة له وعلق كاتباً : " اليوم عمري 50! أتذكر وقتًا كنت أعتقد فيه أن سن الثلاثين هو عمر كبير جدًا، وأن عمر الـ 40 هو عمر كبير حقًا، وأن عمر الـ 50 هو على بعد خطوة واحدة من الموت.

اليوم عمري 50 عامًا. كنت أعلم أنه قادم. لقد كان بعيدًا جدًا ومع ذلك فهو يقترب ببطء شديد. انها تزحف عليك شيئا فشيئا. وتستيقظ ويكون عمرك 50 عامًا. وفي سن العشرين تشعر أنك متعب ومرهق بالفعل. لا يمكنك أن تتخيل الاستمرار لمدة 30 عامًا أخرى بهذه الطريقة. ومع ذلك، فإنك تفعل ذلك. انت هناك . تستيقظ وتبلغ من العمر 50 عامًا. ربما هناك شيء واحد تتمنى ألا تتركه خلفك. شباب. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شباب يا لها من إمكانات ضائعة على الأشخاص الذين لا يزالون يمتلكونها. هل ترى؟ أنا أبدو بالفعل كرجل غاضب بلغ للتو 50 عامًا! تريد الاحتفاظ بما تبقى لديك من شباب. تريد أن تبدو أصغر سنا، وتشعر بأنك أصغر سنا، وتكون أصغر سنا. التواضع المزيف الذي تتظاهر بإظهاره عندما يقول لك شخص ما "أوه لكنك تبدو رائعًا في سن الخمسين". القاعدة الأساسية: إذا بدأ الناس يقولون لك: "أنت تبدو جيدًا بالنسبة لعمرك".
وتابع :"يا صديقي، لقد كبرت.
تخيل أن أحدهم يقول لك: “أنت تبدو رائعاً في سن العشرين”. سوف لكمة لهم في الوجه. اليوم عمري 50 عامًا. يوم ربما كنت أخشى فيه رؤية التجاعيد والأخاديد على وجهي والأشخاص المقربين منك يحاولون إقناعك بفعل "شيئًا" للتجاعيد والشعر الرمادي. وهم ينطقون الكلمات السحرية: "حتى تبدو أصغر سنًا". نعم هذا هو عليه. اصغر سنا. الكريبتونيت لدينا، كعب أخيل لدينا، الكأس المقدسة لدينا، آلامنا، رغباتنا، احتياجاتنا، انعدام الأمن لدينا، حياتنا جرعة سعادتنا وحزننا ... كل ذلك في وقت واحد. اصغر سنا. حسنا أنا لست كذلك. عمري 50 عامًا. وأنا الآن أكثر دراية وأكثر ودية وأكثر تناغمًا مع هذه التجاعيد والشقوق والشعر الأبيض في وقت واحد. لقد قضيت معهم وقتًا أطول من أي شخص آخر. لقد تتبع الزمن حياتي كلها في هذه. لماذا سأمحو ذلك؟ لماذا سأمحو...أنا؟ على مدى السنوات الخمس الماضية، خططت لالتقاط الصور لعيد ميلادي الخمسين، حيث أبدو بمظهر جيد للغاية مع الأضواء والتصوير الفوتوغرافي الاحترافي، حتى أسمع الثناء لأنني لا أبدو في عمري. ولكن لماذا؟ هذا أنا وعمري 50 عامًا. هذه صورة شخصية بسيطة. لا يوجد مرشح ولا التقطت الصور ولا رحلة الأنا الغبية. اليوم عمري 50 عامًا. أنا على قيد الحياة، وأنا هنا وأنا ممتن جدًا".
من موقع الفن نتمى لـ باسم يوسف عيد ميلاد سعيد .