قدم "بيجي" 22 عاماً وهو الإبن الأصغر لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، والمعروف سابقًا باسم بلانكيت، أوراقًا قانونية إلى المحكمة هذا الأسبوع، في سعيه إلى منع جدته كاثرين من استخدام الأموال العقارية، وسط معركة قانونية طويلة مع منفذي تركة النجم الراحل حسبما أفاد موقع TMZ، نقلاً عن مستندات المحكمة التي راجعتها.


إنه الفصل الأخير في معركة قانونية حول ملكية مغني Beat It بعد ما يقرب من 15 عامًا من وفاته في 25 يونيو 2009.
ويأتي الإجراء الأخير للمحكمة على النقيض من الجهود الأخيرة على الجبهات القانونية، وفقًا للمنفذ، حيث كان بلانكيت وكاثرين متزامنين وسط الجهود العائلية المستمرة التي تركز على القضايا المتداولة من خلال نظام المحاكم، في حين أن المستندات القانونية التي استعرضتها TMZ لم تحدد المشكلة المحددة المطروحة، فقد أشارت العناوين الأخيرة إلى أن ورثة جاكسون يعارضون الجهود التي يبذلها منفذو ممتلكاته لبيع جزء كبير من "كتالوغ" الفنان الراحل.
في المستندات القانونية التي حصلت عليها "ديلي ميل" في وقت سابق من هذا الشهر، قدم منفذا التركة، جون برانكا وجون ماكلين، أوراقًا إلى المحكمة العليا في لوس أنجلوس يطلبان منها إيقاف كاثرين في محاولتها للحصول على 561.548 دولارًا منهم بسبب نزاع قانوني مرتبط بـ كتالوج مغني البوب الراحل.
وقدمت كاثرين (93 عاما) وثائق للمحكمة تطالب فيها بالمبلغ المكون من ستة أرقام، وقالت إنها أنفقت المبلغ الإجمالي على الرسوم القانونية سعيا لمنع برانكا وماكلين من بيع أعمال ابنها الراحل.
سعى برانكا وماكلين للحصول على موافقة المحكمة في عام 2022 لبيع "كاتالوغ" مايكل جاكسون، مما دفع والدته إلى تقديم مستندات تعترض على البيع المحتمل.(ترجمة الفن)