بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أقيمت اليوم احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية 2024، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، والذي حضرته الإعلامية والممثلة المصرية صفاء أبو السعود، الذي تصدر اسمها الترند خصوصاً بعدما أجرى الرئيس السيسي حواراً عفوياً معها، ممازحاً إياها خلال إلقائه كلمته في احتفالية عيد الأم.


وتوجه الرئيس المصري بعدما لمح أبو السعود بين الحضور إليها بالقول: "أهلا وسهلا وكل عام وأنت بخير.. وسعداء بوجودك بس أنت لازم تعملي حاجة عظيمة وأنا هبقى معاكي.. إنتي مليتي الدنيا قبل كده".
فما كان من صفاء أبو السعود إلا أن قامت من على مقعدها بين الحضور ،ووقفت لترد على الرئيس قائلة :"عموما العيد القادم هفرحكم بأهلا بالعيد.. وبعد العيد هتشوفوا مفاجأة وكل سنة وحضرتك طيب".
كما أكد الرئيس السيسي على ضرورة أن تكون الفكرة تتضمن "مساراً يضيف للمجتمع"، فأجابته بالموافقة، مؤكدة أنها تحضّر بالفعل لهذه الفكرة.
إشارة إلى أن صفاء أبو السعود لم تغب عن شهر رمضان 2024، بل هي حضرت بعملين وهما :"يوميات صفصف" كما تقدم مسلسلاً إذاعياً يحمل إسم "حماده قلب الأسد".