تصدرت أقاويل حول انفصال النجمة الأميركية ميغان فوكس عن خطيبها المغني ماشين غان كيلي الإعلام الغربي، وحديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الثنائي يعيش بشكل منفصل الآن، حيث تستقر نجمة "Transformers" في ماليبو، بينما يعيش كيلي في قصر إنسينو.


ويبدو أن النجمة البالغة مـن العمر 37 عامًا، فسخت خطوبتها من كيلي وفق ما أفاد مصدر لموقع pagesix الذي أشار إلى أنها طلبت من أصدقائها أن يساعدوها للتعارف مع رجال آخرين ، ورغم ذلك فإن أصدقاءها لا يعتقدون أن الثنائي سينفصلان رسيماً في وقت قريب وفق المصدر نفسه الذي أضاف: لقد قاما بهذا الترتيب لمنح بعضهما القليل من المساحة، لكنهما لا يزالا معًا. إنهما يمران بأوقات عصيبة. وهذا قد يتغير في أي يوم.
ويعود قرار الانفصال إلى مشكلة في الثقة تواجهها ميغان مع كيلي البالغ 33 عاماً على ما أفاد مصدر آخر لنفس الموقع الإخباري، الذي زعم أن الثنائي يعيشان علاقة مضطربة، وأنهما يتشاجران أسبوعيًّا وأن شعور "انعدام الأمان" عند ميغان هو ما يغذي انعدام الثقة، إذ أن حبهما المفرط لبعضهما جعل علاقتهما سامة كما أدى بهما إلى أن يصبحا مريضين، لكن لم يؤكد أي متحدث عن النجمين هذه الأخبار لـ pagesix بخصوص وضعهما الحالي.