تواصل شركة الصباح إخوان إنتاج الاعمال الدرامية الضخمة، خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك، حيث تمكنت وخلال السنوات الأخيرة، من أن تصبح شركة رائدة، ساهمت وبشكل كبير في صناعة الدراما العربية المشتركة، ورفع مستواها إلى مرحلة متقدمة، لاسيما على صعيد الإنتاج والمعالجة الدرامية.


ومما لا شك فيه أن للشركة نجوماً ساهموا أيضاً في تظهير سياستها، من خلال الأدوار التي جسدوها، والتي تركت أثراً طيباً عند المشاهد، واستحساناً عند النقاد.
ومما لا شك فيه أن النجم السوري تيم حسن يحتل في كل عام، وتحديداً خلال الشهر المبارك، مكانة محببة عند المشاهد العربي، بسبب الأدوار التي يلعبها، والتي كرسته نجماً من الصف الأول على إمتداد العالم العربي.
تيم حسن الرقم الصعب في الدراما الرمضانية، والمنافس الشرس الذي جسد العديد من الأدوار المركبة والعميقة والصعبة، وبعد العديد من الأعمال الناجحة جداً، نذكر منها "عائلة الحاج نعمان"، "الهيبة" و"الزند: ذئب العاصي"، عاد تيم في هذا الموسم الرمضاني، من خلال مسلسل "تاج"، مع الفنانة فايا يونان، والممثل المبدع بسام كوسا، والفنانة نورا رحال والممثلين إيهاب شعبان وجوان خضر وكفاح الخوص وعبد الرحمن قويدر وأوجا أبو الدهب، كتابة عمر أبو سعدة، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج الصباح إخوان.
أحداث تشويقية تعود بالمشاهد إلى حقبة أربعينيات القرن الماضي، وتحديداً قبيل إستقلال سوريا عن الإنتداب الفرنسي، لتروي قصة الملاكم تاج الدين الحمال، الذي يتعرض لنكسات وخسارات نتيجة مبادئه الوطنية، وتتصاعد وتيرة الأحداث مستقية توهجها من الصراع الذي ينشب بين تاج، ورياض بيك (بسام كوسا) التاجر المتواطئ مع الإنتداب، بسبب علاقة حب تجمع تاج بنوران، إبنة التاجر، والتي تجسد دورها فايا يونان.
الحبكة الدرامية المتقنة والمدوزنة إلى حد كبير، وجدت ملاذها في رؤية إخراجية بصرية، سخرت كل القدرات والإنتاج الذي وصف بالأضخم في تاريخ الدراما السورية، ليأتي العمل على هذا النحو من الإبهار، والفخامة في الديكور والإضاءة، والعناصر الفنية التي بنيت خصيصاً للعمل.
وفي جولة رصد على مواقع التواصل، لمسنا تفاعلاً كبيراً، وإشادة جماهيرية ترجمها رواد المواقع المتابعين للعمل بعبارات المديح، كما تناولوا العبارات الخاصة بـ تيم التي تصبح تراند، ومنها "بلدي وأنا حر فيه بفرده وبكويه" و "الدنيا يا بكوس يا فلوس يا دروس".
تيم حسن يتقمص الدور بدقة، ويلتحفه بطريقة مذهلة، ويغوص في أعماق الدور، يدوزنه، ينمقه، يلونه، يمرنه ويخرجه بصورة تفوق التصور، فهو قادر على أن يقنعك بالشخصية حتى الثمالة، بالصوت وحركات الجسد والوجه.
لا نبالغ لو قلنا إن تيم حسن من أكثر النجوم العرب تمكناً من مهنته وأدواته، حتى أنه بات في مصاف النجوم العالميين إحترافاً، وهذه ليست مبالغة، إنما حقيقة يجمع عليها النقاد، وذلك بعد مسيرته المكللة بالنجاحات الخالدة في تاريخ الدراما السورية والدراما العربية. هذه المعطيات تجعل تيم حسن نجماً مدللاً في رحاب شركة الصباح إخوان، حيث تخطت العلاقة العقود والإتفاقات، وأصبحت شراكة وفريق عمل واحد أوحد في التفرد والتميز، حتى باتت هذه الوحدة بينهما علامة فارقة في تاريخ الدراما العربية.