إستطاع الفنان إيفان نصوح أن يبدع في كلماته ولحنه وصوته رغم صغر سنه، وأن تصل كلمته ولحنه إلى قلوب الجمهور العربي ونجوم الصف الأول، حيث بدأ نصوح بشراكة فنية مع الشاعر والملحن اللبناني سليم سلامة وقدم العديد من الأغاني لأبرز نجوم العالم العربي، والبداية كانت مع الفنان ناصيف زيتون في "تعا نرجع لبعض" و "دنيا من السواد" و "حبيبي وبس" و "جاي عن قلبي تسألي".


بالإضافة إلى تعاونه مع الفنان اللبناني ملحم زين، فقام بغناء لهون وبس، ويتم التحضير لعدد من الأغاني معه، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية نجوى كرم في أغنية بحبك حب كلام ولحن، والفنانة ديانا حداد في "مغنجة" كلام ولحن، و "إحسبها صح" كلام ولحن.
وتعاون إيفان مع الفنان حسين الديك في عدد كبير من الأغاني، منها كل الحلوين، سوا سوا، بالإضافة إلى شارة "رفقاتي إخواتي".
كما تعاون مع الفنان حسام جنيد في "ست الصبايا" كلام ولحن، ومع الفنان إياد طنوس في "دني غريبة" و "حلمي وحلمك"، و الفنان إلياس جوليانوس في كلمات أغنية مبروك.
كما و كان لـ إيفان نصوح تعاون مع الفنان عمار الديك في أغنية "ضميني" كلام ولحن، ومع الفنان حازم الصدير في كلمات أغنية "شخصية قوية"، والفنان أحمد نضال بأغنية "غصبا" كلام ولحن، والفنان جورج قبيلي في أغنية "متواضعة" كلام.
كما ويمتلك إيفان نصوح خامة صوتية مهمة، وصوته هو بوابة عبوره للنجومية ومشروعه الأساسي، ويمتلك في رصيده الفني ٣ أغاني سينغل حققت إنتشاراً في العالم العربي، وهي "كبرت سنة الحلوة"، "أول محبينك" و "قد التحدي"، ويستعد لإطلاق ألبومه الأول بعد أن إفتتح مؤخراً ستوديو خاصاً به في العاصمة اللبنانية بيروت.