إنتهت قصة "بديعة"، ورحلت عن المسلسل بعد أن حصدت تعاطف الجمهور كاملاً، بعبارتها الوحيدة "يا كريم"!
جسدت الممثلة السورية إمارات رزق دور "بديعة"، الأم في مسلسل "ولاد بديعة"، الذي يتم عرضه حالياً، لينتهي دورها بوفاتها بطريقة دراماتيكية للغاية في الحلقة السابعة، بعد أن قتلها إبن والد إبنيها "مختار"، الذي يؤدي دوره الممثل السوري محمود نصر، وأشعل النار في المنزل الذي تنام فيه.


لم تقل إمارات رزق في المسلسل سوى عبارة واحدة، أدت دور السيدة المجنونة، التي لا تفهم كل ما يدور حولها، وبحركات وجهها وتعابيرها فقط، تمكنت من تجسيد كل المشاعر والأحاسيس الإنسانية، التي جعلت المشاهد يتفاعل معها.
وبسبع حلقات فقط، تمكنت "بديعة" من حجز مكانة ثابتة لها في العمل، فهي أصل المعضلة التي يعيشها الإخوة "ياسين وشاهين ومختار وسكر" في العمل، وموتها شكل نقطة تحول، وشخصية "بديعة" هي محور قصة المسلسل، حتى لو لن تظهر أبداً في الحلقات المقبلة، وتبقى العيون موجهة بإتجاه مصير الشخصيات الأخرى.
مسلسل "ولاد بديعة" من بطولة الممثلين سلافة معمار، يامن الحجلي، محمود نصر، نادين تحسين بك، سامر إسماعيل، إمارات رزق، عدنان أبو الشامات، ديمة الجندي، لينا حوارنة ونادين خوري، تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، في سابع تعاون بينهما، إخراج رشا شربتجي.
تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، حول أربعة أشقاء هم: سلافة معمار (بديعة)، محمود نصر (مختار)، سامر إسماعيل (شاهين) ويامن الحجلي (ياسين)، يلعبون أدوار "ولاد بديعة"، وتجسد الممثلة إمارات رزق دور والدتهم.