بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل، شوهدت أميرة ويلز كيت ميدلتون "سعيدة وبصحة جيدة ومرتاحة" أثناء زيارة إلى متجر مزرعة محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي المرة الأولى التي تتم فيها رؤيتها منذ خضوعها لعملية جراحية.


ويليام وكيت كانا في موقع بين المواقع المفضلة لديهما، على بعد حوالى الميل الواحد من منزلهما في أديلايد، في وندسور يوم السبت بعد مشاهدة أطفالهما الثلاثة - جورج، 10 سنوات، وشارلوت، ثمانية أعوام، ولويس، خمس سنوات - وهم يشاركون في الرياضة.
صحيفة ديلي ميل نشرت الخبر اليوم، في خضم الكثير من التكهنات حول إختفاء كيتد ميدلتون وما إذا كانت قد قُتلت وغيرها من التحليلات.
وقال شاهد رأى الزوجين لصحيفة The Sun الليلة الماضية: "بعد كل الشائعات، أذهلت لرؤيتهما هناك. كانت كيت تتسوق مع ويليام وبدت سعيدة وبدت في حالة جيدة. لم يكن الأطفال معهم، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتجر".
على الرغم من عدم التقاط أي صور للزوجين - التزامًا بطلبهما بالخصوصية بينما تتعافى كيت - فإن ظهورهما المبلغ عنه يعد علامة مشجعة على أنها تتخذ خطواتها الأولى نحو العودة إلى الارتباطات الملكية الرسمية.
ومن المتوقع أن تعود الأميرة، التي قامت بآخر مشاركة عامة لها في ساندرينغهام يوم عيد الميلاد، إلى الخدمة العامة بعد 17 نيسان/أبريل، عندما يبدأ أطفالها العودة إلى مدرسة لامبروك، بالقرب من أسكوت، بعد عطلة عيد الفصح.
ومع ذلك، هناك ما يشير إلى أن كيت يمكن أن تعود الآن في وقت مبكر وربما تشاهد وهي تدخل قداس عيد الفصح السنوي في كنيسة سانت جورج في ملكية وندسور.