يشارك الفنان المصري خالد الكمار، للسنة الرابعة على التوالي في الموسم الرمضاني، حيث يسجل حضورًا مميزا هذا العام من خلال أربعة أعمال درامية متنوعة.


أول وأهم الأعمال الدرامية التي يقدمها الكمار في هذا الموسم هو مسلسل "عتبات البهجة" أحدث أعمال الممثل المصري يحيى الفخراني، المقتبس عن رواية المؤلف الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة درامية للسيناريست المصري مدحت العدل، ويشارك في بطولة المسلسل جومانا مراد وصلاح عبد الله وسما إبراهيم ومن إخراج المخرج مجدي أبو عميرة.
يقدم الكمار هذا العام أول أعماله للدراما السورية مسلسل ولاد بديعة الذي يضم نخبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم سلافة معمار، وسامر إسماعيل ويامن حجلي، من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، ومن إخراج المخرجة السورية رشا شربتجي صاحبة الأعمال الناجحة والمميزة مثل أشواك ناعمة (2005) وغزلان في غابة الذئاب (2006)، وزمن العار (2009)، سبق لخالد الكمار تقديم عدد من التجارب الدرامية الناجحة في الوطن العربي من بينها المسلسل اللبناني عهد الدم بطولة الممثل السوري باسل خياط عام 2021، والمسلسلين السعوديين الجابرية: الرحلة 422، وبيت طاهر عام 2023.
ومن الأعمال الكوميدية يقدم الكمار هذا العام مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني ونسرين أمين ومحمود البزاوي وسما إبراهيم، ومن تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي. وفي النصف الثاني من شهر رمضان يقدم الكمار مسلسل بدون سابق إنذار، واحد من أكثر الأعمال المنتظرة لهذا الموسم الدرامي بطولة الممثل المصري آسر ياسين و الممثلة التونسية عائشة بن أحمد ونبيل الحلفاوي، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف ألما كفارنة وإخراج هاني خليفة.
قبل انطلاق الموسم الرمضاني قدم الكمار اثنين من الأعمال التي حققت نجاح جماهيري لافت؛ مسلسل بين السطور للممثلة المصرية صبا مبارك وأحمد فهمي، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، ومسلسل جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا وأشرف عبد الباقي وإخراج مريم أحمدي.