رد الاعلامي روبير فرنجية على الممثل الكوميدي اللبناني فادي شربل، الذي انتقد وصنف أعضاء اللجنة التحكيمية في الموركس دور بأبشع النعوت.


وقال روبير فرنجية في رده: "رداً على الممثل الكوميدي فادي شربل الذي تناول الموركس دور ووصف مذيعها بالفاشل في طريقة لا تمت الى نهج الانتقاد العلمي بصلة".
وتابع روبير: "أتفهم عصبية فادي وكل من لا ينال الجائزة ، وأنا شخصياً أجد بعض الغبن اللاحق بنجوم الكوميديا ومثالاً الفنان المبدع جان بو جدعون الذي نقل فئة التقليد الى مصاف عالمي، لكن هذا لا يسمح للصديق فادي التطاول على المؤسسين أو الاعضاء".
وأضاف: "أعتقد أن في اللجنة ثلاثة اعلاميين من الرجال يعملون في الراديو وهم زافين وشادي معلوف و" داعيكم " ونحن الثلاثة لا نحتاج الى اختبار هزلي لنثبت جدارتنا بعد هذا العمر الاعلامي العريق".
وقال فرنجية: "لن أسمح لنفسي التطاول على فادي وجلسات فناجين القوة زادت صداقتنا، لن أقول لك بلهجة وجيه ( الممثل نزيه يوسف) ما يقوله لك ويكرره في المسلسل "يا فاشل" فأنت من الكوميديين الناجحين " عالمياً " لكنك أخفقت كما الفاشل في تصنيف الكبار والمخضرمين في المهنة التي التحقت بعالمها مؤخراً".
وختم روبير رده قائلاً: "لك مني كل الحب والتقدير " يا مبدع " .
يذكر أن الفنان اللبناني نادر خوري كان قد رد أيضاً على هجوم فادي شربل عليه، وكتب قائلاً: "إذا أتتني المذمّة من "Jojo Le Clown" فهي الشهادة لي بأنّي "نادر".