دخلت تاليا ابنة الفنان المصري تامر حسني عالم السوشيال ميديا، ونشرت فيديو طريف لها مع والدها عبر حسابها الرسمي.


وظهرت تاليا في مقطع الفيديو مع والدها تامر حسني وهما يرقصان بطريقة طريفة.
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع مقطع الفيديو، وأثنوا على لطافة تامر وابنته، وأبدوا إعجابهم بعلاقة الفنان بابنته، كما أبد أعربوا عن حماسهم لمشاهدة كل جديد لتاليا مع والدها.
يذكر أن تامر حسني كان قد تعرض لانتقادات واتهامات بعد مشاركته بدعاية لإحدى شركات الشيبس المدرجة ضمن لائحة الشركات التي تتعرض لحملات مقاطعة.
ورد تامر على هذه الإتهامات قائلاً: "مساء الخير عليكم.. بقالي يومين بتابع اللي بيحصل واحتراماً للجميع.. أنا بوضح حاجة بخصوص الإعلان الأخير.. أولاً: أنا على قوة الشركه من سنتين قبل أي أحداث وده مش أول إعلان.. ده ثالث إعلان في عقدي، معلش أحياناً الكلام عند بعض الناس بيبقى سهل وتحديداً لما بيكون بدون علم بالعقود وبحيثيات الموضوع كله. أنا مضيت على عقد مكتوب فيه إن الشركة مصرية، ولها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل، والبند قدامكم أهوه لصدق كلامي. الأهم لأي حد بيشكك في انتمائي للقضية الفلسـ طينية، هقوله أنا من 20 سنة وأنا في ضهر القضية ومش كلام وأغاني بس لا أنا روحت بنفسي معبر رفح أثناء الضرب لمساندة أهالينا هناك بأكبر حملة معتقدش في حد هيخاطر بحياته و يروح بنفسه معبر رفح أثناء الضرب مجاملة مثلاً".