يقدم الكاتب والمخرج والممثل اللبناني زياد مروان النجّار 5 عروض إضافية من مسرحيته "وعيتي؟"، بعد النجاح الكبير الذي حققه في "ديستركت 7"، وذلك على خشبة مسرح "غومو آرت لاب" في المنصورية في 22 و23 و29 و30 و31 آذار الحالي، لمن هم فوق الـ18 سنة.


ويقول زياد: "أنا سعيد جداً بالحركة الصحية للمسرح اللبناني، وأهنئ كل من يقدم أي عمل مسرحي حالي، متحدياً كل الظروف الاستثنائية التي يمرّ بها لبنان".
"وعيتي؟" هي مسرحية اجتماعية تفاؤلية هادفة يجسد فيها زياد وحيداً أربعة شخصيات على الخشبة. تحاكي كل لبناني على طريقته في ظل السلبيات الموجودة بحياتنا في لبنان على مدى العقود الخمسة الماضية، وما تزال.
يذكر أن زياد مروان النجّار ‏حصل على درجة الماجستير في السينما من جامعة الألبا. بدأ مسيرته الفنية منذ العاشرة من عمره، من خلال أعمال حريف وظريف، طالبين القرب، وأحلى بيوت راس بيروت".
كانت مسيرته المهنية متمحورة بشكل رئيسي حول الإنتاجات الشركاتية والعمل في المملكة العربية السعودية بين عامي 2010 و2020. منذ عودته إلى لبنان، شارك كممثل رئيسي في مسرحية "عدو الشعب"، ثم قام بإطلاق عرضه الفني الفردي "وعيتي؟" على مسرح "ديستركت 7". وحالياً، يحضر لمسرحيته الثانية، التي ستكون كوميدية من نوع جديد تماماً، بالإضافة إلى مسرحية ثالثة، والتي ستكون موسيقية ‏مبتكرة بالكامل. كذلك ينوي بالمشاركة مع شقيقتيه على إعادة إنتاج المسرحيات الكلاسيكية التي تحمل توقيع والدهم الراحل الكبير مروان نجار، وذلك إبتداءً من العام ٢٠٢٥، ومنها "عمتي نجيبة"، "عريس مدري من وين"، "لعب الفار"، "فقرا بفقرا"، "نادر مش قادر" وغيرها. كما أنه أستاذ جامعي في مجالات التمثيل والإخراج وكتابة السيناريو منذ عام ٢٠٢٠.