حل الفنان اللبناني زين العمر ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".


في بداية الحلقة، عبّر زين عن فرحته بالنجاحات التي تحققها أغنيته الجديدة "مجرد سايح"، شاكراً الجمهور على تفاعله معها. وأكد أنه يبحث دائماً عن الكلمة الجميلة، مشيراً الى أن كل فنان عليه المحافظة على المستوى المطلوب، لأنه واجب عليه أن يقدم للمستمع عملاً نظيفاً.
وتحدث عن علاقته بالموسيقار الراحل ملحم بركات، معتبراً أنه مثال أعلى، وتحدث عن غنائه مع الشحرورة صباح، وعن المطرب الراحل وديع الصافي، وكشف أن سلطان الطرب جورج وسوف، هو أول فنان جعله يغني على المسرح لأول مرة في حياته. وأشاد بشخصية جورج وسوف، الذي كان من أكثر الأشخاص السعيدين بعودة زين إلى الغناء بقوة، وأضاف زين أن جورج وسوف حالة لن تتكرر، وليس هناك جمهور في العالم العربي يضاهي جمهوره.
وتحدث زين عن الجدل الذي خلقه على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب طريقة ترويجه لأغنيته "مجرد سايح"، من خلال خلاف مفبرك بينه وبين شقيقه إيلي، فماذا كشف عن الأمر؟
وكشف زين أنه لا يتأثر بالتعليقات السلبية، ويقول لكاتبيها: "إنتو حبايب قلبي"، وأشار إلى أنه يحب كل الناس، حتى الذين لا يحبونه.
ودافع زين العمر عن الفنانة نانسي عجرم، بعد أزمتها مع المعجب الإسرائيلي، وأكد على محبته الكبيرة لنانسي، مشيراً إلى أنه يعرف مدى وطنيتها.
وأكد زين أنه إعتزل السياسة، ويركز على أعماله، لكنه لا يتخلى أبداً عن وطنيته، كاشفاً عن وشم الأرزة اللبنانية الذي حصل عليه، معبراً عن فخره ببلده لبنان.
وأعرب زين عن محبته الكبيرة للسيدة فيروز، مؤكداً أنها سفيرة لبنان في العالم، لكنه رفض إعطاء رأيه في سياسة إبنتها المخرجة ريما الرحباني، حول غناء فنانين وفنانات آخرين أغنيات السيدة فيروز.
وختم زين بالحديث عن معجباته الكثيرات، وقال: "لولا وجود الصبايا والسيدات الجميلات، أنا ما بعرف غني" وأكد أن الفن لا يحلو إلا بوجود المرأة. وكيف علق على تصريحه الذي قال فيه إنه "نمبر وان"؟
لمعرفة كل التفاصيل، تابعوا المقابلة بالفيديو المرفق.