استقبلت عارضة الأزياء والممثلة التونسية ليلى بن خليفة طفلتها الأولى "جازمين" وقد شاركت صور ظهرت فيها مع ابنتها وزوجها وكتبت : "في 28/02/2024 أصبحت حياتي ذات معنى عندما أنجبت طفلتنا Jasmine إلى هذا العالم.

بدأ حبي لها عندما اكتشفت لأول مرة أنني حامل، ولكن عندما رأيتها لم أكن أعلم أبدًا أن الحب يمكن أن يكون بهذه القوة. معجزة الحياة معقدة للغاية ولكنها بسيطة جدًا ومليئة بالحب والعواطف. الآن أصبح لـ "الاكتمال" معنى أخيرًا."
من ناحية ثانية احتفلت ليلى في 16 شباط بعيد ميلادها وكانت قد اعلنت ان عمرها الحقيقي هو 42 عاماً وتحدثت وقتها عن حملها بهذا العمر وكتبت : "لقد سئمنا من من يقول أن سن الأربعين هو سن كبير، أو أنه لم يعد بإمكاننا الإنجاب في سن معينة، أو أن جسمنا يتغير حتماً أثناء الحمل أو مع الوقت. والجواب هو ماذا إذن؟
يجب أن نبدأ بالتوقف عن الانتقادات ولكن أن نتعلم احترام جسد كل شخص وحياته. وفوق كل شيء ألا نخلق عقدًا لدى الآخرين... من الواضح أن نساء اليوم يعلنن بصوت عالٍ قبولهن لأنفسهن، ولأجسادهن... وأنا الدليل على ذلك. نادرًا ما أتحدث هنا أو في أي مكان آخر عن حملي، وألمي، مشاعري لأني متحفظ بخصوصياتي وكل ما يمنعني من مشاركة أفكاري.
لكن اليوم أدرك بشكل خاص كم أنا محظوظة لأنني خلقت حياة في عمر 42 عامًا، وأريد أن أعتز بهذه المعجزة التي تجعلني أسعد."